اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مصطفى شعبان يعطي نصائحه للشباب: «اشتغل على حلمك»

مصطفى شعبان في أحدث ظهور له - الصورة من حسابه على تويتر
مصطفى شعبان في أحدث ظهور له - الصورة من حسابه على تويتر
ظهر النجم مصطفى شعبان بجسم رياضي وممشوق في أحدث ظهور له عبر حسابه على تويتر، حيث نَشَرَ عِدّة صِور له من أَحدث جَلسة تَصوير خَضَعَ لها.
«الفورمة» الرياضية التي ظهر عليها مصطفى شعبان ظَلّ محافظاً عليها من مسلسل «ملوك الجدعنة» مع النجم عمرو سعد، حيث يبدو أنه مقبل على عمل فني قريب مطالباً به بالظهور بجسد رياضي مميز.
ودعا مصطفى شعبان الشباب من خلال صوره إلى المحافظة على صحتهم، وإلى تقليده أيضاً، فيما علق على الصور قائلاً: «اشتغل على حلمك طول الوقت.. لازم هاتوصل».

وانهالت التعليقات من متابعي شعبان على الصور، مشيدين من خلالها على المظهر الرياضي الذي ظهر عليه شعبان، وعلى محافظته على صحته، بالإضافة لنُصحِه لهم بأن يُثَابِروا على حُلمهم. وجاء من بين التعليقات: «أكيد إن شاء الله هاوصل وأحقق كل أحلامي لواقع جميل أعيشه بكل خير وبركة وسعادة»، و«الإنسان لما يفكر يحقق أهدافه ويوصل إلى مبتغاه يسأل الله ويتوكل عليه... لا يحتاج لأحد لأن الله هو السند الوحيد الذي لا يخذلك».
مصطفى شعبان - الصورة من حسابه على تويتر

على الجانب الآخر، يخوض مصطفى شعبان بطولة مسلسل «بابا المجال»، الذي من المُقَرّر أن ينافس في دراما رمضان القادم، حيث يعكف المخرج أحمد خالد أمين على معاينات أماكن التصوير الخاصة بالعمل، وعقد جلسات عمل مع مؤلف الحلقات للوقوف على التفاصيل النهائية للشخصيات الرئيسية بالعمل، فيما سيكون منتصف شهر نوفمبر (تشرين الأول) القادم موعداً لانطلاق تصوير العمل.
كان مصطفى شعبان قد شارك في رمضان بمسلسل «دايما عامر»، حيث شاركه البطولة النجوم: لبلبة، وصلاح عبد الله، وميرنا نور الدين، ونضال الشافعي، وكريم عفيفي، وإخراج مجدي الهواري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»