اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حورية فرغلي توجه نصيحة لمحمد رمضان وتعلن تصالحها مع مصطفى شعبان

حورية فرغلي - الصورة من حسابها على فيسبوك
حورية فرغلي - الصورة من حسابها على فيسبوك
وَجّهت النّجمة المصرية حورية فرغلي نصيحة للفنان محمد رمضان بضرورة ألّا يزيد من أفعاله المثيرة للجدل وألا يستعرض ما لديه من نعم وثروة أصبح يمتلكها مؤخراً، مما قد يعرضه للكثير من الانتقادات.
وخلال لقاء لها مع «ET بالعربي» لم تعاتب حورية فرغلي، محمد رمضان، بأنّها رغم مساندته في بداياته في فيلم «عبده موته» ولم تحصل على أجرها، حيث شاركته التمثيل في الفيلم دون مقابل، فإنها ترحب بالعمل معه مجدداً.
وفي الوقت نفسه، نَفَتَ حُورِيّة صِحّة التّصريح القائل بأنّها هي «من صنعت اسم محمد رمضان»، موضحة أنّها لم تُصَرّح هكذا مضيفة: «من أنا لكي أعمل محمد رمضان؟ ربنا هو من عَمَلَ محمد رمضان، كما أنه من حَبب كُلّ الناس هذه فيه، وأنا كنت سبباً من أسباب نجاح أفلامه... هو نجم كبير وعمل نفسه وأنا أعرف رحلة كفاحه من أول ما قمنا بطولة دوران شبرا».
فيما لفتت حورية فرغلي في حوارها مع «ET بالعربي» إلى أن محمد رمضان تواصل معها شخصياً للتأكد من حقيقة تلك التصريحات وتَحَدّثا سوياً، لتكشف حورية فرغلي، خلال اللقاء، نصيحة إليه بعد الجدل الذي أثاره مؤخراً وقالت: «أقوله (خِف شوية)... ولا بد أن تتحكم في تصرفاتك، ولا بد أن تفكر فيها لأنّ الناس أصبحت تفهمها خطأ».
وعن مشاركته معه في أعماله القادمة، أكّدت حورية بأنّها ترحب العمل معه، ولا تعترض على مشاركته أيّ عمل، حيث قالت إنّها تريد أن يرسل له الدور لتقرأه لتشاركه أحد أعماله.
وعن علاقتها بالممثل مصطفى شعبان بعد اختلافهما مؤخراً بسبب مسلسل «دكتور نسا»، قبل أن يتقابلا من بعد في أحد المهرجانات، لتكشف حورية: «أنا ومصطفى تصالحنا، وأعطاني جائزة أحسن ممثلة في المركز الكاثوليكي. مصطفى قلبه طيب ونسينا الموضوع بالفعل».
حورية فرغلي - الصورة من حسابها على فيسبوك

على الجانب الآخر، صرحت حورية فرغلي مؤخراً في أحد اللقاءات الصحافية بأنّها ستخوض السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل يجمعها بالنجمة الكبيرة نبيلة عبيد، حيث من المقرر أن تعقد جلسات عمل خلال الأيام المقبلة لبدء التصوير قريباً.
كانت قد طرحت حورية فرغلي الأيام الماضية أغنية بعنوان «القطة السافلة»، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتعرضت بسببه لانتقادات شَديدة من الجمهور.
وقالت حورية، في البداية جيفارا بابلو، عرض عليا الأغنية وسجلتها ولكن طلبت منه تغيير اسمها ولكن لم يلبِ طلبها وطرحها بنفس الاسم، وبسبب ذلك تعرضت للهجوم الشديد على السوشيال ميديا، وفي الشارع الناس بيقولولي «القطة السافلة» أهي.
وأكدت حورية، أنّ كلمات الأغنية ليست بها أيّ ألفاظ خارجة وهي تتحدث عن قط وفأر فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»