اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كاظم الساهر ضيف منى الشاذلي في برنامجها «معكم»

كاظم الساهر - الصورة من حسابه على إنستغرام
كاظم الساهر - الصورة من حسابه على إنستغرام
أعلنت الإعلامية منى الشاذلي عن «مفاجأة الموسم»، كما أطلقت على الحلقة عبر منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، المذاع على قناة cbc المصرية، حيث ستستضيف فيها القيصر العراقي كاظم الساهر.
وعلقت منى عبر حسابها على إنستغرام فيديو عن تحضيرها لمفاجأة قوية باستضافتها كاظم الساهر في مفاجأة طال انتظارها للجمهور المصري، وذلك بعد أيام من حفلي دار الأوبرا المصرية والساحل الشمالي.
كاظم الساهر - الصورة من حسابه على إنستغرام

ونشرت منى مقطع فيديو من الحلقة المنتظرة عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت معلقة: «مفاجأة الموسم.. القيصر كاظم الساهر قريباً مع منى الشاذلي».
وخلال الحلقة يتحدث كاظم الساهر عن أهم المحطات في حياته الفنية والخاصة، بالإضافة إلى تقديمه عدداً من الأغاني منها القديمة والحديثة لايف.
وفى وقت سابق، استعان النجم العراقي كاظم الساهر، خلال حفله بدار الأوبرا، بفرقة فلكلور مصري «فرقة الفنون الشعبية المصرية»، وذلك أثناء غنائه لأغنية من التراث العراقي، وبعدها أنهى الساهر حفله بالأوبرا بأغنية «قولي أحبك»، التي رددها معه الحضور، وشهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، حيث حضر الحفل عدد كبير من جمهور وعشان كاظم الساهر.
جدير بالذكر أن النجم العراقي كاظم الساهر فوجئ بإحدى معجباته خلال حفله في دار الأوبرا بصعودها على المسرح واحتضنته من ظهره أثناء غنائه على المسرح.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»