جولة على أرقى إطلالات جنيفر لوبيز لمناسبة ذكرى ميلادها

حفل إطلاق فيلم الأم في مسرح ويستوود ريجينسي فيلاج ،لوس انجلوس 2023 ،جنيفرلوبيز،Jennifer Lopez،(مصدر الصورة :Michael Tran / AFP)
حفل إطلاق فيلم الأم في مسرح ويستوود ريجينسي فيلاج ،لوس انجلوس 2023 ،جنيفر لوبيز،Jennifer Lopez،(مصدر الصورة :Michael Tran / AFP)

لا يختلف اثنان على أن النجمة جنيفر لوبيز أيقونة موضة ومطلقة صيحات، فكل ما تريدون أن يتقبله الجمهور يجب أن يمر بجنيفر لوبيز ليصبح مقبولاً، فالنجمة إضافة الى تمتعها بقوام مثالي وجسم صحي رشيق بعيداً عن مقاييس العارضات النحيلات، تتمتع بشعبية تجعلها مقربة من الناس بأسلوبها في الكلام وسلاسة تعبيرها وعدم تصنعها، الذي جعلها من النجمات الأكثر شعبية في الولايات المتحدة والعالم.
لقد اخترنا لك سيدتي أبرز إطلالات جنيفر لوبيز التي ظهرت فيها مؤخراً وسحرت الناس ببراعتها في تنسيق الزي وسهولة تكيفها فيه، سواء كان في افتتاح فيلم أو في مهرجان رسمي أو في حدث اجتماعي، وما عزز من رونقها الحب الذي يشع من عينيها خاصة بعد ارتباطها بحبيبها القديم النجم بن أفليك.

جنيفر لوبيز بلوك عرائسي

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، افتتاح فيلم Marry Me في لوس انجلوس،(الصورة من:  Momodu Mansaray / Getty Images via AFP )

تألقت النجمة حلال افتتاح فيلمها Marry Me بفستان من الغيبور الأبيض يتسم بأكمام طويلة ضيقة وياقة قارب ويتميز بتنورة منفوخة على شكل نصف دائري، وحملت معه حقيبة من الرافيا البيج المطرزة بالأبيض بتصميم مستطيل وانتعلت حذاء نيود يزدان بكرة من الفرو وبربطات تحيط بالكاحل بأنوثة.
تابعي المزيد عن جنيفر لوبيز ونجمات بإطلالات متشابهة ..من الأجمل؟


إطلالة نيود حالمة

جنيفر لوبيز jennifer Lopez في افتتاح فيلم "Shotgun Wedding" ( الصورة من: Emma McIntyre / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP )

وكالحلم أطلت علينا في لوس أنجلوس كاليفورنيا عندما حضرت افتتاح فيلم Shotgun Wedding فارتدت فستاناً من الموسلين النيود المطرز بحبيات من الكريستال المنقمة، المنثورة على كامل الفستان الذي ازدان بشريطة أنثوية من الساتان الأصفر. الزي من توقيع دار فالنتينو Valentino. وخملت معه كلاتش من الساتان الأصفر المرصع بالكريستال البراق.


The Ruffle Chic

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، في حفل غرامي أواردز 65، (الصورة من: VALERIE MACON / AFP)


وأطلت النجمة بلوك مميز في حفل جوائز غرامي أواردز بدورته الخامسة والستين على مسرح كريبتو أرينا، وتمثل في فستان من الأورغنزا المزدان بالكشاكش الكحلية مع بلوزة مطرزة بخيوط لامعة عامودية، واتسمت الياقة بتصميم منخفض على شكل الرقم سبعة، وتدلى من الأكمام خيوط من الشواروفسكي اللامعة، وهو من تصميم غوتشي Gucci وتزينت بمجوهرات ماسية من بولغاري Bulgari.

طراز فرنسي راق

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez في حفل مت غالا 2023 Met Gala، (الصورة من: Angela WEISS / AFP)

 

ولمناسبة مرور 40 عاماً على إنطلاق دار رالف لورين تعاونت النجمة مع المصمم المؤسس وارتدت فستاناً من المخمل والكريب الحريري باللونين العاجي والأسود وتميز بتوب بتقنية مفرغة عند الصدر مع تنورة مستقيمة وطويلة، واعتمرت قبعة فرنسية الطراز من الأورغنزا من تصميم فيليب ترايسي Philip Treacy.


السترة الخالية من الأكمام The Zip Gown

جنيفر لوبيز وبن افليك في افتتاح فيلم The Flash في لوس أنجلوس كاليفورنيا،    Jennifer Lopez and ben affleck( الصورة من: Phillip Faraone / Getty Images via AFP )

كما أطلت النجمة مع زوجها بن أفليك بفستان رائع باللونين النيود والأسود فالسترة المزدانة بسحاب من الكريب الأسود والتنورة المنسدلة بحرية بلون النيود مع ذيل خفيف، وحمل الزي توقيع دار غوتشي Gucci Cruise 2023، وهو من مجموعة كروز 2023 التي عرضت في مدينة سيول، وحملت حقيبة كلاتش سوداء كلاسيكية من كيرت غايغر Kurt Geiger.
تابعي المزيد عن أجمل إطلالات جنيفر لوبيز بعد ارتباطها بالنجم بن افليك