شاهد بالفيديو.. ورد الخال تركب الدراجة النارية بملابس خاصة

الفنانة ورد الخال - صورة خاصة لمجلة سيدتي - تصوير محمد سيف
الفنانة ورد الخال - صورة خاصة لمجلة سيدتي - تصوير محمد سيف

نشرت الفنانة اللبنانية ورد الخال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وظهرت من خلاله وهي تستعد لقيادة دراجة نارية كبيرة بملابس خاص بسائقي الدراجات.

وقالت ورد الخال في تعليقها على الفيديو: " إنه غداً".

لم تعلن عن مشاريعها للموسم الدرامي 2024

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني لم تعلن ورد الخال عن مشاريعها القريبة أو للموسم الدرامي الرمضاني 2024 كما أنها لم تحدد إن كانت ستحضر في الموسم الرابع من مسلسل "للموت" والذي تحدثت عنه الفنانة ماغي بو غصن قبل مدة والذي سيكون مسلسل قصير وليس مسلسل مكون من ثلاثين حلقة.

حضور مميز في الموسم الثالث من مسلسل "للموت"

وكانت الفنانة اللبنانية ورد الخال قد حضرت في الموسم الدرامي الرمضاني 2023 ببطولة الموسم الثالث من مسلسل "للموت" إلى جانب كل من النجوم ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي وآخرين.

وحقق العمل نجاحاً جيداً ونسب متابعة عالية خلال عرضه وتفاعل معه الجمهور بشكل واسع.

حضور في مسلسل "ثورة الفلاحين"

وكانت ورد الخال قد حضرت مؤخراً ببطولة مسلسل "ثورة الفلاحين" الذي تم عرضه على منصة "شاهد" وهو من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج فيليب أسمر ويضم عدداً كبيراً من النجوم منهم: باسم مغنية، ورد الخال، تقلا شمعون، كارلوس عازار، إيميه صياح، وسام حنا، سارة أبي كنعان نقولا دانيال، فادي إبراهيم، جناح فاخوري، وفاء طربيه، ختام اللحام، نوال كامل، نيكولا مزهر، فرح بيطار، تانيا فخري، بيو شيحان وغيرهم.

ويروي المسلسل قصة عائلة إقطاعية تتحكم بأهل قرية لبنانية في أواخر القرن التاسع عشر، ويحتدم الوضع ليشكل مواجهة كبرى بين أهل الحكم وأهل القرية الفلاحين، في إطار من التشويق العالي والمتعة البصرية.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»