أجمل إطلالات النجمات الصديقات في مسلسل And Just Like That

سنتيا نيكسون Cynthia Nixonوسارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker، وكيرستن دايفيس، kristin Davis في موقع تصوير مسلسل "And Just Like that"
من اليسار سنتيا نيكسون Cynthia Nixonوسارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker، وكيرستن دايفيس، kristin Davis في موقع تصوير مسلسل "And Just Like that" (مصدر الصورة :Jose Perez/Bauer-Griffin/GC Images)

رغم مرور أكثر من عشرين عاماً على مسلسل "حب في المدينة"، تستمر قصة نجاحه مع مسلسل آخر مرتبط بحياة تلك النساء اللواتي يصح تسمية العلاقة التي تربط ما بينهن بالصداقة وخاصة التريو الشهير وهن: سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker، وسنتيا نيكسون Cynthia Nixon وكيرستن دايفيس، kristin Davis، فالزمالة سرعان ما تطورت وتحولت الى صداقة، وانعكس الأمر حتى على طريقة لباسهن فالنجمات الثلاث بتن بعد هذه السنوات متقاربات في الذوق وأسلوب اللباس، عندما نتحدث عن العمل. لقد اخترنا لك أجمل الإطلالات التي تألقت فيها النجمات الثلاث في مسلسل And Just Like That الذي يتم موسمه الثاني بنجاح تام.

 


لقد ضم العمل الجديد وجوهاً جديدة مثل نيكول باركر وساريتا شذوري وغيرهن ما أضفى نكهة جديدة وتنوعاً في الستايل والصيحات ففي هذه الصورة التي جمعت النجمات خلال سهرة في فندق، ارتدت سارة جيسيكا باركر الفستان النيود المصنوع من الشيفون الخردلي والمطرز بأحجار وخيوط براقة من الأعلى فيما انتعلت الصندل الفوشيا العالي، فيما اختارت زميلتاها كرستن دايفيس الزي الأسود المصنوع من الكريب بطابع موحد ودمجت سنتيا نيكسون بين السترة الخالية من الأكمام مع قميص أابيض وسروال يزدان بكشاكش عند الكاحل. وأما الإطلالة الأجمل فسجلتها نيكول باركر Nicole Parker في زي من فالنتينو Valentino، وقد ظهرت بقميص باللون الباستيل الزهري مع ربطة عنق سوداء ونسقت تنورة منفوخة باللون الوردي.

حقيبة الباغيت الأيقونية لا تتجزأ من الفيلم


هناك قطع أيقونية تستمر كتقليد متوارث في خزانة نجمات العمل ومنها العلاقة التي تربط ما بين سارة جيسيكا باركر وحقيبة فندي باغيت، فلقد أطلت في العمل بزي بلون التركواز ويتألف من قميص من الحرير المنقط الواسع المعقود بحزام، وسروال ضيق وقصير فوشيا من الساتان، ونسقت الحقيبة الفوشيا بطابع ميتاليكي، الحذاء التركوازي من الساتان من تصميمها الخاص ويزدان بمشبك مجوهر.
تابعي المزيد عن صيحات ستطلقها سارة جيسيكا باركر في الموسم الجديد من مسلسل "حب في المدينة"

الطبعات البرية تتألق مع ساريتا شذوري Sarita Choudhoury


ومن أجمل الإطلالات التي رأيناها في الجزء الثاني من المسلسل الزي المصنوع من الطبعات البرية مع الحذاء المصنوع من القماش نفسه، وهو من تصميم سيرجيو هدسون Sergio Hudson، وحملت النجمة حقيبة أيقونية صفراء من هرميس Hermes. ومن أكثر الإكسسوارات التي لفتتنا والتي ركز عليها المسلسل هي كمية الأحذية التي انتعلتها النجمات في العمل والتي حملت توقيع كبار مصممي الأحذية في العالم من جيمي تشو Jimmy Choo ومانولو بلانيك Manolo Blahnik وغيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti ولوبوتان Christian Louboutin وغيرهم...

معطف سارة جيسيكا باركر الأيقوني شكل حدث المسلسل


ومن الإطلالات التي طبعت الجزء الثاني وطغت على باقي صيحات الموضة التي مرت في المسلسل ما ظهرت به النجمة سارة جيسيكا باركر، التي تدثرت في عرض أزياء مستوحى من العاصفة الثلجية بمعطف مصنوع على شكل بطانية باللون الأزرق الثلجي الممزوج بلون البوردو، ويتسم بقصة منفوخة مع حزام مشدود عند الخصر وقبعة صوفية دافئة. أما كرستين دايفيس فأطلت بمعطف صوقي باللون الزهري الحالم.
تابعي المزيد من صيحات أطلقتها سارة جيسيكا باركر في التسعينات ..تعرفي إليها