أظافر باللون الزهري لعروس 2023.. إطلالة مشرقة بلون الورود

أظافر باللون الزهري للعروس
أظافر باللون الزهري لعروس 2023-الصورة من freepik

اللون الزهري خيار رائع لجميع ألوان البشرة، إذ يمنح البشرة والأظافر لمسة مشرقة نابضة بالحيوية. وهو لون شائع جداً ويلاقي رواجاً كبيراً بين النساء عموماً والعرائس بشكل خاص. فالأظافر باللون الزهري للعروس تكمل إطلالة العروس بطريقة مثالية، وتجعل الأظافر أكثر تألقاً وجمالاً. وفيما يلي، رصدنا لك مجموعة موديلات أظافر باللون الزهري لعروس 2023 لإطلالة مشرقة بلون الورود.

مناكير زهري خافت مزين بالكريستال


إذا كنت من محبات طلاء الأظافر بلون موحد، وترغبين في اعتماده بأسلوب كلاسيكي أنيق وناعم، فلا تترددي في اختيار المناكير باللون الزهري الخافت على كامل أظافرك. ولإضفاء لمسة راقية ومميزة على أظافرك، زينيها بحبات الكريستال صغيرة الحجم.

مناكير زهري فاتح مزين ببتلات الورد


المناكير الزهري الفاتح يعد من أفضل الخيارات للعروس، فهو خيار كلاسيكي راق يجعل أظافرك أكثر تألقاً وجمالاً. اختاري طلاء الأظافر الزهري الفاتح كقاعدة أساسية لكامل أظافرك، واعتمدي المناكير الأبيض عند زاويا الأظافر الخارجية، وزيني أظافرك ببتلات الورود، مع وضع طبقة من المناكير الشفاف اللامع.

مناكير فرنسي باللون الزهري المزين بالأبيض


أما إذا كنت من محبات المناكير الفرنسي، بإمكانك اعتماده في يومك الكبير، بأسلوب عصري نابض بالحيوية والحياة، يرتكز على اعتماد المناكير المحايد كقاعدة أساسية للأظافر، واستخدام المناكير الزهري المشرق عند مقدمة الأظافر، مع تزيين الأظافر بنقشات ناعمة باللون الأبيض.

مناكير نيود وردي مزين باللون الزهري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by