حضور استثنائي لنجمات العصر الذهبي بجنازة عبدالله حسن يوسف

حسن يوسف وشمس البارودي - الصورة من حساب ابنهما عمر على انستغرام
حسن يوسف وشمس البارودي - الصورة من حساب ابنهما عمر على انستغرام

شهدت مراسم صلاة الجنازة على عبدالله الابن الأصغر للفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي حضوراً استثنائياً، لنجمات الفن المصري وأبرزهن النجمة لبلبة الزوجة الأولى لحسن يوسف، في ظهور نادر لها بالمناسبات الاجتماعية، كما حضرت مراسم الجنازة النجمة ميرفت أمين والفنانة صفاء أبو السعود، والفنانة عفاف شعيب الصديقة المقربة لشمس البارودي.

حسن يوسف وشمس البارودي من مراسم الجنازة - تصوير محمد عربي

مراسم الصلاة على جثمان عبدالله حسن يوسف تم تأجيلها من بعد صلاة الظهر، وأقيمت عقب صلاة العصر بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وحضر الجثمان في سيارة خاصة برفقة والديه حسن يوسف وشمس البارودي، وتم منع دخول وسائل الإعلام لصحن المسجد وفقا للتعليمات المنظمة لمراسم تشييع الجنازات.

وظهر الفنان حسن يوسف، في حالة صدمة كبيرة بجوار نعش ابنه الأصغر عبدالله، وظل يقول لمرافقيه: ابني كان بينزل سباقات النيل ويعوم.. ويغرق في مترين طب إزاي؟.

وحاول الجميع تهدئته، والتحدث معه هو وزوجته شمس التي لم تتوقف أعينها عن البكاء لحظة خلال تشيع الجثمان إلى مثواه الأخير، كما حاولت الابتعاد عن الكاميرات والأحاديث الصحفية.

وحرص عدد من النجوم على حضور الجنازة لمواساة ومساندة الفنان حسن يوسف وشمس البارودي، وكان أبرز الحاضرين كلًا من الإعلامية بوسي شلبي، والفنانين ميرفت أمين، ومحمد فؤاد، وصفاء أبوالسعود، وعفاف شعيب، وإلهام شاهين، ونهال عنبر، ومجدي كامل، ولقاء سويدان، ولبلبة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».