هاني عادل يشارك "جون سينا" و"جاكي شان" في فيلم عالمي

يستعد الفنان المصري "هاني عادل" لطرح فيلمه العالمي الجديد hidden strike، ويشارك ضمن أحداثه مع نجمي الأكشن الصيني جاكي شان والأمريكي جون سينا ليعد بذلك أولى خطوات "عادل" نحو السينما العالمية.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والكوميديا حول استدعاء مقاول أمن صيني خاص لإنقاذ عمال نفط محتجزين بالتعاون مع أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابقين، ويكتشف خطة المهاجمين الحقيقية التي تتمثل في سرقة النفط وليس احتجاز العمال.

تعاون جديد

ويُعد العمل الأول الذي يجمع بين المصارع "سينا" وبطل الفنون القتالية "جاكي شان" ويضم الفيلم عدداً من النجوم أبرزهم "مايكل كولتس" و"بيلو سبيك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pilou Asbæk (@pilouasbaek)

موعد العرض

وغيرهما ومن المُقرر أن يبدأ عرضه الفيلم عالمياً مساء اليوم على منصة نتفليكس قبل أن يتاح عرضه للجمهور العربي خلال الأيام المقبلة.

أعمال هاني عادل

على جانب آخر يحضر هاني عادل حالياً لألبوم غنائي جديد مع فرقة وسط البلد، مثلما انعكس خلال فيديو كليب أغنية "ع الوعد" الذي تعاونت خلاله الفرقة مع الفنانة اللبنانية دياموند عبود.
كما ينشغل هاني عادل بجولة حفلات غنائية بين مشروعه الموسيقي المنفرد "الرجل الرمادي"، حيث يشارك في فعاليات مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية مساء السبت 12 أغسطس، وذلك بعد عودته من الأردن مع فرقة وسط البلد حينما أحيوا أولى حفلاتها بمهرجان جرش الموسيقي الدولي بعد غياب 12 سنة عن آخر حفلات الفرقة بالمهرجان.