مكياج ستيفاني عطاالله.. شبابي عصري بلمسات مشرقة ومتوهجة

مكياج ستيفاني عطاالله
الصورة من حساب ستيفاني عطاالله على إنستغرام

تلفت الممثلة اللبنانية الشابة ستيفاني عطاالله الأنظار بدورها التي تؤديه في مسلسل "كريستال" الذي يُعرض على Shahed.net، ليس هذا فقط، فهي تمتلك ملامح جذابة وعيوناً واسعة تبرزها من خلال اعتمادها صيحات مكياج تواكب أجدد اتجاهات رسمات العيون، وألوان أحمر الشفاه الرائجة. وفيما يلي، رصدنا لك مجموعة أساليب مكياج من وحي ستيفاني عطالله، اخترناها من حسابها على إنستغرام، فما رأيك بها؟


مكياج عيون برونزي لامع مع أحمر الشفاه الأحمر


إنه مكياج مثالي للمناسبات، اعتمدته ستيفاني عطاالله في واحدة من إطلالاتها، حيث تم استخدام ظلال العيون البرونزي اللامعة فوق كامل الدقن العلوي، مع الكحل البني المسحوب إلى الأعلى خارج العين، والرموش الطويلة والكثيفة، إلى جانب أحمر الشفاه الأحمر القوي. واللافت في إطلالتها هذه، اعتماد تقنية الكونتورينغ، التي جعلت ملامحها منحوتة جداً ومختلفة قليلاً عن المعتاد.

مكياج عيون أخضر فاتح مع أحمر الشفاه البني


وفي إطلالة أخرى أكثر حيوية ونابضة بالحياة، ظهرت ستيفاني عطاالله بمكياج عيون صيفي جذاب، جاء مرتكزاً على تظليل كامل منطقة فوق العين، بظل العين الأخضر الفاتح وغير اللامع، إلى جانب الأيلاينر الأسود المقوس عند الزاوية الخارجية للعين، والرموش البارزة، ومنحها البلاش البرونزي مظهراً متوهجاً. أما أحمر الشفاه، فاعتمدته باللون البني الفاتح.

مكياج للمناسبات بدرجات اللون البنفسجي


وخلال إحدى المناسبات، تألقت الممثلة ستيفاني عطاالله بمكياج جذاب بتدرجات البنفسجي، جاء مرتكزاً على ظلال العيون البنفسجية الباستيل فوق الجفن العلوي، مع الأيلاينر الأسود الناعم على طول خط الرموش العلوي، والكحل الأسود على الخط المائي للعين، والرموش الستعارة البارزة، جنباً إلى جنب مع البلاش الوردي المشرق على الوجنتين، وأحمر الشفاه اللامع باللون البنفسجي القوي.

مكياج مونوكروم باللون الزهري المات


كذلك، واكبت ستيفاني عطاالله في إحدى إطلالاتها، موضة المكياج المونوكروم، أي المكياج باللون الموحد، باللون الزهري المات لكل من العيون وأحمر الشفاه، وغمر الأيلاينر الأسود الرفيع منبت الرموش العلوي، وانتهي مقوساً عند الزاوية الخارجية للعين. فيما اختارت مكياج بشرة خفيفاً مع القليل من البلاش الوردي، الذي أتى مسحوباً على الخدين.
إذا رغبت في الاطلاع على مزيد من أساليب مكياج النجمات، شاهدي مكياج صبا مبارك لإطلالات يومية أنيقة وبسيطة في الوقت نفسه