مكياج صبا مبارك لإطلالات يومية أنيقة وبسيطة في الوقت نفسه

مكياج صبا مبارك
الصورة من حساب صبا مبارك على إنستغرام

إذ كنت ترغبين في إطلالات أنيقة خلال أوقات النهار عموماً، وأوقات العمل بشكل خاص، تلهمك الممثلة صبا مبارك التي تتميز باختياراتها الكلاسيكية الراقية والأنيقة بلمسات أنثوية ناعمة، أساليب مكياج بسيطة وهادئة تبرز ملامحك بأسلوب طبيعي لا يغير في ملامحك شيئاً. وقد رصدنا في ما يلي، مجموعة من صور مكياج صبا مبارك، لتستوحي منها أجمل الأفكار.

مكياج نيود ناعم


النيود خيار رائع لجميع النساء، خصوصاً خلال أوقات العمل، فهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويمنحك مظهراً طبيعياً جذاباً. اعتمدي تغطية خفيفة للبشرة، وظللي الجفن العلوي بدرجات النيود الغامقة، كذلك مرري الظل النيود الغامق على منبت الرموش السفلية. ضعي طبقات عدة من الماسكرا، ومرري البلاش الزهري على تفاحة الخدين. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود الطبيعي.


مكياج زهري خافت مع الأيلاينر العريض المجنح


ظلال العيون الخافتة والهادئة هي الخيار الأمثل بالنسبة إلى صبا مبارك، بدليل اعتمادها في غالبية إطلالاتها. وفي واحدة منها، اعتمدت ظل العين الزهري الخافت المات فوق الجفن العلوي، مع رسمة الأيلاينر العريض المجنح والمسحوب إلى الأعلى خارج العين، إلى جانب طبقات عدة الماسكرا، وأحمر الشفاه النيود الوردي، والبلاش الزهري على الوجنتين. وهو أحد أساليب المكياج التي تعزز من حجم العين، وتجعلها مسحوبة وأكثر اتساعاً.


مكياج عيون مات غامق


إذا كنت على موعد مع اجتماع عمل، تلهمك صبا مبارك أحد أساليب المكياج الناعم بلمسة قوية تعزز من مظهرك، بحيث تستخدمين ظل العين النيود البني لتظليل كامل منطقة فوق العين، ومن ثم تمررين ظل العين الرمادي المات الغامق فوق كامل الجفن العلوي. بعدها، ضعي طبقات عدة من الماسكار، وكثفي البلاش البرونزي على أعلى الخدين، وضعي أحمر الشفاه الأحمر المات الفاتح.

مكياج سموكي ناعم


كذلك، بإمكان اعتماد مكياج عيون سموكي بسيط وناعم يلائم أوقات النهار، تستوحينه من صبا مبارك، بحيث يكون مرتكزاً على تمرير ظل العيون المحايد على كامل الجفن العلوي، ومزجه مع ظل داكن بأسلوب دخاني ناعم عند الزاوية الخارجية للعين. ضعي طبقات عدة من الماسكار. مرري البلاش الوردي على تفاحة الخدين، وضعي أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح.
ولمزيد من أفكار المكياج لإطلالات اليومية، تعرفي إلى صيحات جمالية يومية من جود عزيز