مكياج سهرة ناعم لصيف 2023 بأسلوب خبيرات التجميل

مكياج سهرة ناعم لصيف 2023
مكياج سهرة ناعم لصيف 2023 بأسلوب خبيرات التجميل -الصورة من freepik

الصيف هو موسم السهرات والحفلات بامتياز؛ لذلك تحتاج المرأة إلى أفكار مكياج متجددة وعصرية، تبرز ملامحها وتمنحها إطلالة جذابة تواكب فيها أجدد اتجاهات الموضة وصيحات المكياج. ونحن في «سيدتي. نت»، اخترنا لكل امرأة ترغب في إطلالات ناعمة وراقية ومميزة في آنٍ؛ مجموعة أساليب مكياج ناعم لصيف 2023 اخترناها من حساب خبيرات المكياج على إنستغرام، فهل ستجربينها؟!

مكياج ذهبي ناعم بلمسة لامعة من نورة بو عوض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)


بإمكانكِ اعتماد ظلال العيون الذهبية بطريقة ناعمة فوق الجفن العلوي للحصول على مكياج سهرة ناعم بأسلوب خبيرة المكياج نورة بو عوض، ومن ثَم تزيينها بحبات اللؤلؤ، مع تحديد العين بالكحل البني ووضع طبقات عدة من الماسكرا، مع تكثيف البلاش الزهري على الخدود. أما أحمر الشفاه؛ فاعتمديه باللون النيود الوردي.

مكياج زهري ناعم بأسلوب وعد التركي


يصلح المكياج الزهري للأوقات كلها، وهو خيار مثالي للسهرات؛ حيث بإمكانك اعتمادها بطريقة ناعمة جداً بأسلوب خبيرة المكياج وعد التركي، بحيث تظللين الجفن العلوي وتحت العين بظل العين الزهري الخافت، وتضيفين لمسة متلألئة إلى عينكِ، من خلال تطبيق ظل زهري غليتر في وسط الجفن العلوي. ضعي طبقات عدة من الماسكرا، ومرري البلاش الوردي على أعلى الخدود، واستخدمي أحمر الشفاه العلوي باللون النيود.

مكياج بنفسجي ناعم من أبرار الخاتم


وإذا كنتِ من محبي اللون البنفسجي الذي يُعد من أبرز ألوان المكياج رواجاً؛ فبإمكانك اعتماد مكياج عيون ناعماً بأسلوب الخبيرة أبرار الخاتم، حيث تستخدمين ظل العين البنفسجي الفاتح والمات فوق الجفن العلوي، ودمجه مع ظل داكن على منبت الرموش والزاوية الخارجية للعين. ضعي طبقات عدة من الماسكرا، ومرري البلاش الزهري على تفاحة الخدود. أما أحمر الشفاه؛ فاعتمديه باللون النيود اللامع.

تطبيق مكياج ناعم بخطوات سهلة

- إذا كانت لديكِ عيوب أو بقع داكنة؛ استخدمي الكونسيلر لتغطيتها.
- طبقي كريم الأساس باستخدام فرشاة مسطحة أو إسفنجة.
- قومي بإبراز منطقة أسفل عينيكِ باستخدام كونسيلر بلون أفتح بدرجتين من لون بشرتكِ.
- انثري البلاش برفق على خديكِ بحركة دائرية وإلى الأعلى باتجاه جانب جبهتك للحصول على مظهر طبيعي، على أن يكون باللون الخوخي أو الزهري.
- اختاري أحد ظلال العيون بإحدى درجات النيود مثل البني، أو باللون الزهري الخافت، وظللي كامل الجفون العلوية.
- ارسمي خط أيلاينر ناعماً ومجنحاً خارج العين قليلاً، باللون الأسود، وضعي طبقات عدة من الماسكار.
- طبقي أحمر الشفاه بلون ناعم مات أو لامع باستخدام أحد الألوان التالية: النيود الوردي، الوردي الفاتح، أو الخوخي.