اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل أساليب مكياج نورة فتحي
أجمل أساليب مكياج نورة فتحي
أساليب مكياج نورة فتحي
مكياج سموكي ناعم من وحي نورة فتحي
مكياج عيون نورة فتحي
مكياج نيود مات ناعم من وحي نورة فتحي
صيحات مكياج نورة فتحي
مكياج زهري ناعم بأسلوب نورة فتحي
أجمل أساليب مكياج نورة فتحي
مكياج ناعم من وحي نورة فتحي
أجمل أساليب مكياج نورة فتحي
أساليب مكياج نورة فتحي
مكياج عيون نورة فتحي
صيحات مكياج نورة فتحي
أجمل أساليب مكياج نورة فتحي
5 صور

يثني الكثير من المتابعين على إطلالات الفنانة المغربية نورة فتحي، وباختياراتها الموفقة، خصوصاً لجهة أساليب المكياج التي تعتمدها، والتي تتسم جميعها بالرقي والنعومة، حيث تتجنب اعتماد أساليب مكياج قوية أو فاقعة، باستثناء بعض الألوان الحيوية التي تعتمدها أحياناً مثل الأخضر، وتحرص على اعتماد مكياجات بألوان قريبة الى لون بشرتها، سواء لجهة مكياج البشرة أو العيون أو الشفاه. وفي هذا المقال، نرصد لك أساليب مكياج ناعم من وحي نورة فتحي.
تابعي المزيد: مكياج ديبيكا بادكون خلال تواجدها في كان


مكياج عيون فضي ناعم بلمسة لامعة

نورة فتحي
          نورة فتحي بمكياج عيون فضي ناعمة بلمسة لامعة
 


الفضي هو أحد ألوان المكياج التي تشكل خياراً رائعاً للمناسبات والسهرات. وتلهمك نورة فتحي مكياج عيون ناعماً باللون الفضي اللامع، يرتكز على تظليل الجفن المتحرك وكسرة العين، بظل العين الفضي اللامع، مع الحرص على جعله كثيفاً وبارزاً. الى جانب تمرير ظل العين النيود المات الداكن على الجفن الثابت وتحت الحاجب مباشرة، ومن ثم مد الأيلاينر الرفيع على كامل خط الجفن العلوي وحتى زاوية العين الخارجية، مع استخدام الرموش المستعارة على الجهة الخارجية للرموش الطبيعية. أما الروج، فيتم اعتماده باللون الأحمر الكلاسيكي المات.


مكياج زهري ناعم

مكياج زهري ناعم بأسلوب نورة فتحي


أما إذا كنت من محبات اللون الزهري، فإن الفنانة نورة فتحي تلهمك مكياجاً زهرياً ناعماً وملائماً لجميع الأوقات، ويتناغم مع جميع ألوان البشرة، بحيث تقومين باستخدام ظل العين الزهري الخافت فوق العين وعند زاوية العين الخارجية وعلى منبت الجفن السفلي. من ثم، مرري الأيلاينر الأسود على الطرف الخارجي للجفن العلوي، وضعي طبقات عدة من الماسكرا. استخدمي البلاش الوردي على أعلى الخدين، واعتمدي أحمر الشفاه الزهري المات الفاتح.


مكياج سموكي ناعم

مكياج سموكي ناعم من وحي نورة فتحي


وإذا كنت من محبات المكياج السموكي الذي يتناسب مع جميع أشكال العيون، بإمكانك أن تستوحي من نورة فتحي، مكياج عيون سموكي ناعماً جداً باللونين البيج والبني، مع الأيلاينر الرفيع الممتد على كامل خط الجفن العلوي، الى جانب الكحل البني داخل العين، وتمرير ظل العين البني الفاتح تحت خط الجفن السفلي. وبالنسبة الى أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود المات المائل الى الوردي.

مكياج نيود مات ناعم

مكياج نيود مات ناعم من وحي نورة فتحي


كذلك، تلهمك نورة فتحي مكياجاً موحداً مات باللون النيود ناعماً وأنيقاً يناسب كافة الأوقات. بحيث تستخدمين ظل العين النيود المات القريب الى لون البشرة فوق العين وتحت الجفن السفلي، ومزجه بأسلوب هادئ مع الكحل البني عند زاوية العين الخارجية، الى جانب وضع طبقات عدة من الماسكرا. كذلك، اعتمدي أحمر الشفاه النيود الطبيعي المات.
الصور من حساب نورة فتحي الرسمي على إنستغرام
تابعي المزيد: أضرار البودرة المائية على البشرة