مكياج وتسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان كان 2022

ديبيكا في مهرجان كان السينمائي(الصورة من ستوري من حسابها الرسمي على انستغرام)
ديبيكا في مهرجان كان السينمائي(الصورة من ستوري من حسابها الرسمي على انستغرام)

ككل عام، تحتضن مدينة كان الفرنسية المهرجان الفني السنوي الأهم، مهرجان كان السينمائي . وفي افتتاح دورته الـ75، تألقت النجمات العالميات بمجموعة متنوعة من صيحات المكياج وتسريحات الشعر، سواء المرفوعة أو المنسدلة، والتي لاقت الكثير من الاستحسان على السجادة الحمراء للمهرجان.
وفي هذا المقال، نرصد مجموعة من أبرز أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022.
تابعي المزيد: قبل ساعات من الإفتتاح تعرفي على أبرز إطلالات نجمات مهرجان كان لعام 2021

جوليان مور


النجمة جوليان مور Julianne Moore، تألقت بإطلالة ناعمة على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022، اعتمدت فيها مكياج عيون زهرياً مات، مع لمسة داكنة باللون البني عند زاوية العين الخارجية، الى جانب البلاش الوردي الواضح على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه النيود الطبيعي. كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة النصفية المسحوبة وراء الأذن.

إيفا لونغوريا

إيفا لونغوريا
 إيفا لونغوريا(الصورة من ستوري من حسابها الرسمي على انستغرام)

 

 

من جانبها، اختارت النجمة إيفا لونغوريا Eva Longoriaإطلالة أنثوية جذابة، ارتكزت على مكياح عيون لامع باللون الفضي فوق الجفن العلوي، ورسمة الأيلاينر الرفيع المسحوب الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية، الى جانب الرموش المستعارة وأحمر الشفاه النيود القريب الى لون بشرتها. كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان العالي الويفي، مع الغرة النصفية الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

كاثرين لانغفورد


النجمة الأسترالية كاثرين لانغفورد Katherine Langford، اعتمدت من جهتها، مكياج عيون جذاب بالألوان الداكنة مع الأيلاينر الأسود عند زاوية العين الخارجية، الى جانب البشرة المتوردة الخالية من الشوائب وأحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي. كما اختارت تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية المتدرجة المسحوبة الى الخلف.

لوري هارفي

لوري هارفي(صورة ملتقطة من قصّة من حساب مجوهرات ميسيكا على انستغرام
لوري هارفي(صورة من ستوري من حساب مجوهرات ميسيكا على انستغرام)

النجمة لوري هارفي Lori Harvey بدورها، تألقت في افتتاح الدورة 75 لمهرجان كان، بمكياج عيون سموكي ثقيل باللونين البني والأسود، مع الرموش الطويلة جداً والكثيفة، وكونتور الشفاه البني وأحمر الشفاه النيود. كذلك، اختارت لإطلالتها تسريحة الكعكة المنخفضة الأنيقة مع الغرة النصفية المسحوبة بالكامل الى الوراء.

ديبيكا بادكون

ديبيكا في مهرجان كان السينمائي(الصورة من ستوري من حسابها الرسمي على انستغرام)
ديبيكا في مهرجان كان السينمائي(الصورة من ستوري من حسابها الرسمي على انستغرام)

النجمة الهندية ديبيكا بادكون Deepika Padukone، كانت إطلالتها لافتة جداً ومميزة، فقد اعتمدت مكياج عيون أسود حاداً ارتكز على رسمة الأيلاينر الأسود الدراماتيكي فوق الجفن العلوي، والذي أتى مسحوباً الى خارج العين، الى جانب الرموش المستعارة وأحمر الشفاه الطبيعي، ولون البشرة الموحد. كما اعتمدت تسريحة شعر أنيقة جداً وجذابة، وهي تسريحة الشعر المرفوع المزينة بأكسسوار ذهبي فاخر.

تابعي المزيد: تسريحات شعر هند نزار