مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز SAG Awards 2022

ليدي غاغا
ليدي غاغا في حفل جوائز SAG Awards 2022
كيري واشنطن
مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز SAG Awards 2022
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان في حفل جوائز SAG Awards 2022
سيلينا غوميز
سيلينا غوميز في حفل جوائز SAG Awards 2022
سلمى حايك
سلمى حايك في حفل جوائز SAG Awards 2022
ليدي غاغا
كيري واشنطن
نيكول كيدمان
سيلينا غوميز
سلمى حايك
6 صور

أقيم الحفل السنوي لجوائز SAG Awards لعام 2022، والذي شهدت سجادته الحمراء العديد من الإطلالات المميزة والجذابة للنجمات، حيث تألقن بمجموعة من صيحات المكياج بما فيها رسمات الأيلاينر وأساليب مكياج العيون بألوان مختلفة، وتسريحات الشعر بأشكالها المختلفة المرفوعة والمنسدلة. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة عصرية ولافتة من أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز SAG Awards 2022.
تابعي المزيد: مكياج ناعم من وحي جيسيكا عازار

ليدي غاغا

ليدي غاغا(الصورة من حسابها على إنستغرام)


لقد كانت إطلالة النجمة العالمية ليدي غاغا Lady Gaga، عصرية ومميزة، حيث اعتمدت مكياج عيون قوياً باللون الفضي المات، مع رسمة الأيلاينر الأسود المسحوب نحو الأعلى عند زاوية العين الخارجية، الى جانب الكحل الأسود داخل العين وأحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الماس والمنسدل مع الأطراف المموجة.


نيكول كيدمان

نيكول كيدمان(الصورة من حسابها على إنستغرام)


أما النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman، فتألقت بمكياج عيون ناعم باللون البرونزي الفاتح مع طبقات عدة من الماسكرا، فيما اختارت أحمر الشفاه الأحمر الساتان، والبلاش الوردي الذي منح بشرتها البيضاء تورداً طبيعياً وإشراقة. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل بشكل طبيعي مع الغرة الجانبية.


سيلينا غوميز

نيكول كيدمان(الصورة من حسابها على إنستغرام)


بدورها، تألقت النجمة العالمية الشابة سيلينا غوميز Selena Gomez، بإطلالة جمعت فيها الرقي والنعومة، حيث اختارت مكياج عيون ناعم جداً اقتصر على الرموش المستعارة والكحل الأسود عند زاوية العين الخارجية، مع الروج النيود المات القريب الى لون بشرتها. كذلك، اعتمدت تسريحة الكعكة العالية الأنيقة مع الغرة المشدودة الى الوراء والمثبتة بعناية.


سلمى حايك

سلمى حايك(الصورة من حساب sagawards على إنستغرام)


من جهتها، اعتمدت النجمة العالمية سلمى حايك Salma Hayek في إطلالتها على السجادة الحمراء لحفل SAG Awards، لوكاً شبابياً عصرياً ولافتاً، ارتكز على مكياج العيون البرونزي بلمسة لامعة مع الكحل الأزرق على منبت الرموش العلوية وداخل العين، الى جانب الروج النيود. كذلك، اختارت تسريحة ذيل الحصان العالي المنسدل بشكل فضفاص، مع الغرة المشدودة بالكامل الى الوراء.


كيري واشنطن

كيري واشنطن(الصورة من حسابها على إنستغرام)


النجمة كيري واشنطن Kerry Washington من ناحيتها، تألقت بمكياج عيون سموكي باللون الأسود مع ظلال العيون الفاتحة عند كسرة العين وتحت الحاجب، الى جانب البلاش الوردي وأحمر الشفاه البنفسجي اللامع. واعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدلة بشكل جانبي مع الغرة المالسة بأطراف متموجة.
تابعي المزيد: مكياج جورجينا رودريغيز... رقي وأنوثة