اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل Joy Awards

مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل Joy Awards
مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل Joy Awards
مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل Joy Awards
2 صور

أقيم في المملكة العربية السعودية، حفل Joy Awards، وهو أضخم حدث على مستوى العالم العربي لتكريم صناع الترفيه. وقد تألقت فيه النجمات العربيات بإطلالات متنوعة عصرية ومميزة لفتت الأنظار ولاقت إعجاب الحضور. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة مميزة من أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل Joy Awards.
تابعي المزيد: فوز الفهد بدون مكياج


نادين نجيم

​  [إضغط و إسحب للتحريك] ​
نادين نجيم في حفل Joy Awards(الصورة من حسابها على إنستغرام)

 


النجمة اللبنانية نادين نجيم، لفتت الأنظار على السجادة البنفسجية لحفل Joy Awards، بإطلالتها الجذابة التي اعتمدت فيها مكياج عيون سموكي ناعم مع الروج الينود والهايلايتر اللامع الذي أضاء وجهها ومنحها إشراقة وتوهجاً. كما اختارت تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع الغرة القصيرة المنسدلة على جانبي الوجه.


أحلام

أحلام
أحلام في حفل Joy Awards(الصورة من حسابها على إنستغرام)

 


النجمة أحلام بدورها، ظهرت في الحفل بإطلالة مبهرة خطفت الأنظار، اعتمدت فيها مكياج عيون سموكي باللون الأسود مع الرموش المستعارة البارزة، وأحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي. كما اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدلة الكلاسيكية الأنيقة مع الفرق الجانبي.

إليسا

إليسا
إليسا في حفل Joy Awards (الصورة من حسابها على إنستغرام)

 


أما النجمة اللبنانية إليسا، فاختارت هي أيضاً في إطلالتها في حفل Joy Awards، مكياج عيون دخانياً ناعماً باللون الأسود والرمادي، مع الروج النيود القريب الى لون بشرتها والبلاش المشمشي على تفاحة الخدين. الى جانب ذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع المزينة بتاج مرصد فاخر، مع الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه.


نانسي عجرم

نانسي عجرم
نانسي عجرم في حفل Joy Awards(الصورة من حسابها على إنستغرام)

 


وكعادتها، تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بإطلالة ناعمة ومشرقة، اعتمدت فيها مكياج عيون هادئ بالألوان المحايدة بلمسة لامعة فوق الجفن العلوي، الى جانب رسمة الأيلاينر الناعم على طول منبت الجفن العلوي، وأحمر الشفاه النيود. كما اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدلة مع الفرق النصفي.


أصالة

أصالة
أصالة في حفل Joy Awards(الصورة من حسابها على إنستغرام)

 


النجمة السورية أصالة، اختارت من جهتها إطلالة جذابة ولافتة، اعتمدت فيها مكياج عيون ناعماً بالألوان الهادئة، مع الروج النيود الطبيعي. كذلك، اعتمدت تسريحة البيكسي مع الغرة الجانبية المنسدلة بأسلوب الريترو.


ريا أبي راشد

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد في حفل Joy Awards(الصورة من حساب celebritynationglobal على إنستغرام)

 


وكالعادة، اختارت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، إطلالة ناعمة جداً، اعتمدت فيها مكياجاً بسيطاً ارتكز على ألوان المكياج المحايدة القريبة الى لون بشرتها. في المقابل، اعتمدت تسريحة الويفي الطبيعي مع الغرة النصفية المسحوبة وراء الأذن.
تابعي المزيد: مكياج نيود راقي للسهرات من وحي منى زكي