اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج وتسريحات النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

درة زروق
إطلالة درة زروق في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021
منى زكي
إطلالة منى زكي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021
هند صبري
إطلالة هند صبري في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021
ياسمين صبري
إطلالة ياسمين صبري في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021
مايا دياب
إطلالة مايا دياب في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021
مادين نجيم
إطلالة نادين نجيم في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021
صبا مبارك
إطلالة صبا مبارك في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021
درة زروق
إطلالة درة زروق في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021
يسرا
يسرا
درة زروق
منى زكي
هند صبري
ياسمين صبري
مايا دياب
مادين نجيم
صبا مبارك
درة زروق
يسرا
9 صور

أُقيم مساء أمس، حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث تألقت النجمات العربيات على السجادة الحمراء للمهرجان، بإطلالات متنوعة، اعتمدن فيها مجموعة من أساليب المكياج وتسريحات الشعر المرفوعة منها والمنسدلة، لتتميز كل واحدة منهن على طريقتها. وفي ما يلي، نرصد مجموعة من أبرز أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021.
تابعي المزيد: مكياج عيون برتقالي لخريف 2021


نادين نجيم

نادين نجيم


النجمة اللبنانية نادين نجيم اختارت إطلالة متألقة وفخمة، اعتمدت فيها مكياج العيون السموكي الناعم، الذي يعد من أساليب المكياج المفضلة لديها، وأحمر الشفاه النيود. كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق الجانبي.

صبا مبارك

صبا مبارك


بدورها، تألقت الفنانة الأردنية صبا مبارك، بمكياج عيون ناعم ارتكز بشكل أساسي على الأيلاينر الناعم المسحوب خارج العين، والرموش الاصطناعية، الى جانب أحمر الشفاه المحايد. واختارت الى جانبه تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية والشعر المسحوب وراء الأذن.


ياسمين صبري

ياسمين صبري


وكعادتها، اختارت ياسمين صبري لحفل افتتاح مهرجان الجونة 2021، إطلالة أنثوية راقية، اعتمدت فيها مكياج عيون القطة الناعم الذي أتى مترافقاً مع ظلال العيون الذهبية اللامعة والرموش الاصطناعية، وأحمر الشفاه النيود القريب الى لون البشرة. كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل بشكل مستقيم مع الفرق الجانبي.


يسرا

يسرا

 


من ناحيتها، تألقت النجمة يسرا بلوك مميز وراق، حيث أطلت بمكياج عيون فخم باللون الفضي اللامع مع خطوط الكحل داخل العين وعلى خط الجفن العلوي، الى جانب الروج النيود المائل الى الوردي. كما اختارت تسريحة الويفي المنسدلة المسحوبة من جانب واحد وراء الأذن، مع الفرق الجانبي.


منة شلبي

منة شلبي


من جانبها، اعتمدت الممثلة المصرية منة شلبي لوكاً أنثوياً بامتياز، حيث تألقت على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الجونة 2021، بمكياج عيون ناعم وبسيط ارتكز على الكحل داخل العين والظلال الفاتحة فوق الجفون العلوية، الى جانب أحمر الشفاه الأحمر. كذلك، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان نصف المرفوع مع الغرة المشدودة الى الخلف.

هند صبري

هند صبري


أما النجمة هند صبري، فكانت إطلالتها ناعمة وراقية في الوقت نفسه، حيث اختارت مكياجاً بسيطاً بألوان قريبة الى لون بشرتها، مع رسمة الأيلاينر المسحوب الى خارج العين. وككثيرات من النجمات، اعتمدت لحفل افتتاح مهرجان الجونة 2021، تسريحة الويفي المنسدلة مع الفرق الجانبي.


درة زروق

درة زروق


وكانت إطلالة الفنانة المصرية درة زروق متألقة وجذابة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، حيث اختارت تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية المنسدلة على جانب واحد من الوجه، كما اختارت مكياج عيون جذاباً ارتكز على رسمة الأيلاينر العريض على الجفون العلوية والممدود الى خارج العين، مع الرموش الكثيفة والطويلة، وأحمر الشفاه باللون الأحمر القوي.


مايا دياب

مايا دياب


النجمة مايا دياب، خطفت الأنظار في افتتاح مهرجان الجونة 2021، بلوك عصري جريء وخارج عن المألوف، حيث أطلت بتسريحة الشعر الويفي مع الفرق الجانبي، ألا أنها اعتمرت قبعة بحجم ضخم باللون الأحمر وذات حواف مستديرة. كما اعتمدت مكياجاً ناعماً باللون البرونزي الذي يتناغم مع لون بشرتها ورسمة الأيلاينر المسحوب الى خارج العين.


منى زكي

منى زكي


النجمة منى زكي تألقت بدورها، بمكياج زهري ناعم وبشرة متوردة، مما عزز من جمال ملامحها الطفولية. الى جانب ذلك، اختارت تسريحة الشعر المنسدل بشكل مستقيم مع الغرة النصفية المسحوبة وراء الأذن.
ملاحظة: صور النجمات من حساب مهرجان الجونة السينمائي على إنستغرام

تابعي المزيد: خطوات تطبيق مكياج فرنسي ناعم