صيحات جمالية من حفل Emmy Awards 2021

يعد حفل الـ Emmy Awards 2021 إحدى المناسبات الفنية العالمية التي لا تقدم أفضل العروض التلفزيونية فقط، وإنما تتيح أيضاً للنجمات العالميات إبهار المعجبين بإطلالاتهن، التي يعتمدن فيها أساليب مكياج عصرية متنوعة، وتسريحات شعر مميزة وجذابة. وفي حفل الـ Emmy Awards لهذه السنة، تألقت كثيرات من النجمات بصيحات مكياج وشعر كانت الأكثر جرأة وعصرية وإبداعاً، فلفتن الأنظار بشكل كبير. وفي ما يلي، مجموعة صيحات جمالية من حفل Emmy Awards 2021.
تابعي المزيد: دليلك لاستخدام البانانا باودر مثل خبراء التجميل


مكياج أخضر لامع

يارا شهيدي(الصورة من حساب emmyawards على إنستغرام)
يارا شهيدي(الصورة من حساب emmyawards على إنستغرام)

 

 

 


لقد كانت يارا شهيدي Yara Shahidi مثالاً رائعاً على أحد أكبر اتجاهات مكياج 2021، حيث اعتمدت مكياج عيون أخضر لامعاً ومتطابقاً مع لون فستانها، ارتكز على ظلال العيون الخضراء اللامعة فوق الجفن العلوي وعلى خط الجفن السفلي، الى جانب خط الأيلاينر الممتد من مدمع العين، وينتهي مجنحا ومرفوعاً الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية.

 

 

 

 

أحمر الشفاه الأحمر

 

أنيا تايلور جوي(الصورة من حسابها على إنستغرام)
أنيا تايلور جوي(الصورة من حسابها على إنستغرام)

 

 

 


لقد كان أحمر الشفاه الأحمر الجريء العنصر الأساسي في مكياج أنيا تايلور جوي، والذي أضاف بريق هوليوود القديم الى إطلالتها. فهو الموضة الأبرز في كل مكان وزمان. وقد اعتمدت الى جانبه مكياج عيون ناعماً جداً يرتكز على تظليل الجفن العلوي بالظل الرمادي الفاتح، الى جانب الماسكرا والبلاش على تفاحة الخدين.

 

 

 

 

تسريحة الشعر القصير الكيرلي

 

إليزابيث أولسن (الصورة من حساب Elizabeth Olsen source  على إنستغرام)
أنيا تايلور جوي(الصورة من حسابها على إنستغرام)

 

 

 


لقد شكلت قصة شعر إليزابيث أولسن Elizabeth Olsen مفاجأة كبيرة على السجادة الحمراء لحفل الإيمي أوورد 2021، حيث اعتاد جمهورها برؤيتها بالشعر الطويل. فقد تألقت بقصة الشعر الكاريه القصير الذي يصل عند حدود العنق، مع تسريحة الويفي الكلاسيكية الأنيقة والغرة الجانبية المتدرجة المنسدلة، والشعر المسحوب خلف الأذن من جانب واحد.

 

 

 

 

الغرة القصيرة

 

ماندي مور(الصورة من حسابها على إنستغرام)
أنيا تايلور جوي(الصورة من حسابها على إنستغرام)

 

 

 


من جهتها تألقت ماندي مور Mandy Moore بموضة الغرة القصيرة والسميكة التي تغطي الجبين، واختارت الى جانبها تسريحة ذيل الحصان العالية والفضفاضة، مع خصلات الشعر الطويلة المنسدلة على جانبي الوجه. وما عزز جمال إطلالتها أحمر الشفاه الأحمر وبشرتها ذات النغمات المشمشية المشرقة.

 

 

 

 

مكياج نيود ناعم

 

كايلي كوكو (الصورة من حسابها على إنستغرام)
أنيا تايلور جوي(الصورة من حسابها على إنستغرام)

 

 

 


على رغم ارتدائها فستاناً باللون النيون الأصفر، إلا أن كايلي كوكو Kaley Cuoco اعتمدت مكياجاً ناعماً جداً وبسيطاً منحها مظهراً أنثوياً رائعاً، إذ أتى بتدرجات النيود القريبة الى لون البشرة لجهة العيون والشفاه، مع بشرة مضيئة ومتوهجة. كما اعتمدت صيحة الغرة القصيرة وتسريحة ذيل الحصان العالية.
تابعي المزيد: مكياج وتسريحات شعر النجمات في الموريكس دور 2021