اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبرز صيحات مكياج عروض لندن لربيع 2022

أبرز صيحات مكياج عروض لندن لربيع 2022
أبرز صيحات مكياج عروض لندن لربيع 2022

جمعنا  لك أكثر إطلالات المكياج جرأة وروعة بشكل عام ووضعناها جميعها بين يديك من عروض الأزياء في أسبوع الموضة في لندن لتختاري منها ما يليق بك. 

Paul & Joe : رسومات الوجه

Paul & Joe : رسومات زينت الوجه
 رسومات الوجه أعادتنا إلى زمن الفن والرسومات
 


مكياج العيون في Paul & Joe أعادنا إلى زمن الفن والرسومات. مع الغيوم والزهور وأقواس قزح التي تغطي وجوه العارضات، عدنا إلى أيام رسم وجوهنا في الكرنفالات. رسمت فنانة المكياج جورجينا جراهام على وجوه العارضات تاركة البشرة خالية من المكياج ما زاد من نضارتها.


Supriya Lele : أحمر الشفاه الداكن

Supriya Lele : أحمر الشفاه الداكن
 أحمر الشفاه الداكن الدراماتيكي
 

على الرغم من أن Supriya Lele خططت لهذه اللحظة الجميلة لموسم ربيع/ صيف 2022 ، إلا أن أحمر الشفاه الداكن جداً والمائل إلى الأسود تقريباً والشعر المبلل، جعلنا نحلم بالمكياج الدراماتيكي في منتصف الربيع.

Bora Aksu: مكياج وردي

Bora Aksu: مكياج وردي
مكياج وردي
 


توقعنا أن يكون اللون الوردي المشرق هو لون المكياج السائد لعام 2021 وما بعده، وحدث أن فنانة المكياج جانين ويذرسبون استعملت الألوان الوردية بتدرجاتها الدافئة على وجوه العارضات وتحديداً على الزوايا الخارجية لعيون العارضات وتفاح الخدين والشفاه. 


Helen Anthony: بلاش مشرق

Helen Anthony: بلاش مشرق
 بلاش مشرق لإبراز البشرة
 


ضعي في اعتبارك أن نظرة هيلين أنتوني في المكياج دليل على أنك لست بحاجة حتى إلى وضع كريم الأساس. تم إبراز البشرة الندية المنعشة باستعمال البلاش وحده من اللون الخوخي أو الأحمر أو المرجاني، اعتماداً على لون البشرة. 
تابعي المزيد:  الطرق الصحيحة لوضع أحمر الخدود حسب لون البشرة