مكياج آخر لحظة للعروس
مكياج آخر لحظة للعروس

لا يمكن أن ننكر أن مكياج العروس يُضفي لمسة أنيقة ورائعة على إطلالتها ويبرزها بأجمل طلّة. سواء كنتِ من مناصرات اللمسات الرومانسية الأنثوية الفخمة أو الناعمة العصرية، ستعجبك صيحات مكياج آخر لحظة، بأسلوب ناعم وجذاب بعيداً عن المبالغة، اختارها لك "سيدتي.نت"، لتكوني الأجمل في حفل زفافك.

مكياج آخر لحظة للعروس

مكياج آخر لحظة للعروس
مكياج آخر لحظة للعروس

يمتاز هذا النمط من المكياج بأنه موضة متجددة لا تبطل، كل ما تحتاجين إليه بضع دقائق من وقتك لتحصلي على مكياج مشرق ومضيء بلمسة شبابية مفعمة بالانتعاش.

مكياج الوجه

إبدئي مكياجك بتطبيق البرايمر لتسهيل عملية توزيع المكياج. بعد تطبيق البرايمر، ضعي طلاء الأساس الخافي للعيوب على كامل الوجه لتغطية كاملة ولإخفاء شوائب البشرة باستخدام الفرشاة الخاصة. 
طبّقي الكونسيلر الخافي للعيون لإخفاء الهالات السوداء حول العينين.

تابعي المزيد: دليل تطبيق مكياج العروس حسب نوع البشرة

 

مكياج العيون

مكياج آخر لحظة للعروس
طرق تطبيق مكياج العيون للعروس

ضعي ظلال العيون البنية على كامل الجفن المتحرك وادمجي اللون جيداً من الخارج نحو الداخل، مع خلق زاوية عند حدود العين الخارجية لتبدو العين مسحوبة. حدّدي الرموش السفلية بنفس لون ظلال العيون الذي استخدمته على الجفن العلوي وادمجي اللون جيداً بفرشاة الدمج. ضعي القليل من الغلتر البراق في وسط الجفن المتحرك، بواسطة إصبعك. عند زاوية العين الداخلية، طبقي الظلال الذهبية، بفرشاة صغيرة. 

الرموش الاصطناعية

أرسمي خطاً رفيعاً باستخدام قلم الأيلاينر، يمتدّ من مدمع العين وعلى كامل خطّ الرموش العلوية وحتى خارج العين بأسلوب الأيلاينر المجنّح، واتبعيه بخط آخر متصل به ويمتدّ حتى منتصف الجفن المتحرك دون أن يتصل بمدمع العين. حاولي دمج اللون على الجفن المتحرك للتخفيف من حديّة خط الأيلاينر. ولمكياج عيون ساحر وجذاب، استخدمي الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة، فهي تعمل على إبراز جمال العينين وتجعلهما تبدوان أكثر اتساعاّ.

تابعي المزيد: مكياج العروس السمراء كيف يكون مثالياً؟


مكياج الحواجب
حدّدي حواجبك بواسطة قلم تحديد الحواجب، بلون قريب من لون شعرك. واملئي الفراغات من خلال رسم شعيرات رفيعة متقاربة بطريقة شعرة شعرة، لتضمني الحصول على حواجب كثيفة وجميلة.

مكياج الشفاه

مكياج العروس
استخدمي أحمر شفاه طبيعي بلون حيادي يضيف عمق كبير ولمسات دافئة الى مكياجك

لا ترسمي شفتيكِ أكبر من حجمهما بكثير، واختاري لون التحديد قريباً جداً من لون بشرتِك. يمكنك إستخدام أحمر شفاه طبيعي بلون حيادي يضيف عمق كبير ولمسات دافئة الى مكياجك. سيبدو اللون الخوخي، لوناً مشرقاً وحيوياً ويضفي لمسة زاهية على مكياجك، ويليق بكافة ألوان البشرة لاسيما السمراء والداكنة.

وأخيراً طبّقي البودرة الحرة على كامل البشرة لتثبيت المكياج. إستكملي اللوك بتطبيق بلاش باللون الدراقي على عظمة الوجنتين، والهايلايتر المضيء فوق عظمة الخدّ.

تابعي المزيد: كونتور مكياج العروس الصحيح بالفيديو