اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

3 نصائح مكياج ضرورية للعيون الكبيرة

3 نصائح مكياج ضرورية للعيون الكبيرة
3 نصائح مكياج ضرورية للعيون الكبيرة
3 نصائح مكياج ضرورية للعيون الكبيرة
3 نصائح مكياج ضرورية للعيون الكبيرة
3 نصائح مكياج ضرورية للعيون الكبيرة
3 نصائح مكياج ضرورية للعيون الكبيرة
2 صور


عندما يتعلق الأمر بتطبيق مكياج العيون لدينا جميعاً نفس الهدف: تحسين شكل العينين. وإذا كانت العيون كبيرة، فإننا نبحث عن طرق لجعلها تبدو أكثر إشراقاً، ونبرز شكلها فكيف تتم هذه الطريقة.

كيف يمكنك معرفة الشكل المناسب لشكل عينيك؟ من الضروري أن تتعرفي على شكل عينيك. بمجرد أن تفهميها، سيكون تحسين الشكل الفردي الخاص بك أو تحويله أو حتى تحديده أسهل.
الشيء الجيد مع شكل العين الكبيرة هو أنه من الأسهل القيام به ويمكنك الاختيار من بين مجموعة من خيارات الألوان. تسمح لك مساحة السطح الأكبر على الجفون بخلط ومطابقة 2-3 ألوان في نفس الوقت. لاكتشاف نصائح المكياج الثلاث لإطلالة عينيك الكبيرتين ...


نصائح مكياج العيون للعيون الكبيرة


1. عيون دخانية:

عيون دخانية
مكياج دخاني 


قد تكوني معتادة على وضع محدد العيون الأسود وظلال العيون، ولكن حان الوقت لتجربة شيء جديد. 
ابدأي من خلال وضع ظلال مثل الرمادي أو نغمات الكستناء على الجزء العلوي من جفنك والعودة إلى جوف العين. بمجرد الانتهاء من ذلك، خذي فرشاة دمج وامزجي الألوان للخارج من خط رموشك.
يمكنك اختيار ظلال العيون اللامعة، والتي تبدو رائعة على العيون الكبيرة وتعطيك على الفور مظهراً مشرقاً. في الأساس، يمكنك تطبيق أي لون يتناسب مع فستانك أو شفتيك.

تابعي المزيد:  صيحات مكياج من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2022


2. ظلال العيون الداكنة:

ظلال العيون الداكنة
ظلال عيون 


قاعدة أساسية في مكياج العيون: كلما كان ظل العيون أغمق، كان ذلك أفضل. وذلك لأن اللون الداكن يحد من المساحة والحجم. بينما تبرز الألوان الفاتحة الباهتة وتكبر ملامح وجهك. لذلك تجنبي الألوان الباهتة والعارية واختاري الظلال الداكنة لإضفاء تأثير الظل على عينيك. استعملي فرشاة الألوان الداكنة التكميلية على جفونك لتحديد وإضفاء مظهر درامي على عينيك.


3. الرموش الإصناعية:

 الرموش الإصناعية
تجعيد الرموش 


شريط من الرموش الإصناعية الطبيعية سيبرز عينيك بسهولة، حتى تتمكني من التجربة والاستمتاع إذا كنت تريدين مظهراً دراماتيكياً بعيونك الكبيرة. ومع ذلك - هنا يأتي الجزء المفضل - قبل وضع رموشك، تذكري تجعيد.
أداة تجعيد الرموش هي أهم أداة مكياج للمرأة، خاصة إذا كنت ترغبين في تكبير عينيك. سيساعد ذلك على فصل رموشك وسيضيف في المقابل تلك الطية المثالية إلى الأطراف التي ستعطي تأثيراً أجمل.
تابعي المزيد:  مكياج عيون دخاني بأسلوب كلاسيكي