اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صيحات مكياج من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2022

صيحات مكياج
صيحات مكياج من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2022

شهدت منصات عروض أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع 2022، الكثير من صيحات المكياج القوية والجريئة والخارجة عن المألوف في أحيان كثيرة، لتسجل أساليب المكياج الملونة والغليتر والبارزة عودة قوية جداً خلال الربيع والصيف المقبلين. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة من صيحات المكياج التي أُطلقت في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2022 New York Fashion Week  spring – summer 2022.

تابعي المزيد: أبرز إطلالات مكياج وشعر النجمات في حفل الـMet Gala 2019

 

ألوان أحمر شفاه قوية

أحمر الشفاه موضة ربيع وصيف 2022
موضة أحمر الشفاه القوي(الصورة من حساب naeemkhannyc على إنستغرام)

ستعود موضة أحمر الشفاه القوي والجريء بقوة في ربيع وصيف 2022، حيث حفلت منصات عروض أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2022، بالكثير من تدرجات ألوان أحمر الشفاه القوية، المات واللامعة على حد سواء، خصوصاً الأحمر، المخملي الداكن، البني الأومبريه والبنفسجي الداكن. وقد برزت بشكل خاص في عروض Naeem Khan، Coach، Frederick Anderson وJonathan Simkhai...

 

رسمات أيلاينر أسود

موضة الأيلاينر الأسود
موضة الأيلاينر الأسود(الصورة من حساب Christian Siriano على إنستغرام)

لم تخلُ منصات عروض أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2022 من صيحة الأيلاينر الأسود، حيث برزت بقوة رسمات الأيلاينر باللون الأسود بأشكال مختلفة، ولا سيما في عروض دار كريستيان سيريانو Christian Siriano، حيث تألقت عارضاتها بأجمل رسمات الأيلاينر الأسود العريض والمجنح من وسط الجفون العليا للعين. إضافة الى الأيلاينر الأسود العريض والمترابط عند الجفون العلوية والسفلية من دار Ducan.

 

رسمات هندسية ملونة

موضة الرسمات الهندسية الملونة
موضة الرسمات الهندسية الملونة(الصورة من حساب Saint Sintra على إنستغرام)

كذلك، برزت موضة الرسمات الهندسية الملونة، والتي تعد من أكثر صيحات مكياج ربيع وصيف 2022 جرأة وغرابة. حيث اختارت دار Saint Sintra، الرسمات الهندسية بالألوان الحيوية مثل الفوشيا والأزرق، على جانبي الوجه والوجنة، وهي من أساليب المكياج غير المألوفة.

 

مكياج عيون غليتر

مكياج غليتر
موضة مكياج الغليتر(الصورة من حساب Collina Strada على إنستغرام)

كذلك، لم يغب المكياج الغليتر عن عروض أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2022، حيث برز في عروض Collina Strada مكياج العيون الغليتر الذي يرتكز على استخدام ظلال العيون البنفسجية الغليتر فوق الجفن العلوي، مع الحبيبات البنفسجية البراق عند مدمع العين، الى جانب البشرة الطبيعية والروج البسيط القريب الى لون البشرة.

 

مكياج عيون ملون

موضة المكياج الملون
موضة المكياج الملون من دار Prabal Gurung (الصورة من حساب SIL BRUINSMA على إنستغرام)

تمثلت أجواء الربيع المشرقة والحيوية على منصات عروض أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2022، حيث ظهرت العارضات بمكياج عيون بالألوان الفاتحة والبارزة، مثل الزهري والأزرق والأخضر، خصوصاً لدى دار Prabal Gurung، التي اعتمدت ظلال العيون الملونة  عند زاوية العين الداخلية والخارجية، وكذلك فوق الجفون العلوية.

تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج للبهاق