عروس سيدتي /مكياج العروس

رسمات أيلاينر جديدة ومتنوعة لعروس 2021

يُعد الأيلاينر من أهم أساسيات مكياج العروس، إذ يمنح عينيها مظهراً جذاباً ويُكمل إطلالتها المميزة في ليلة الزفاف.
وتختلف رسمات الأيلاينر باختلاف شكل العين وحجمها، لذلك توجد العديد من رسمات الأيلاينر الجديدة التي تناسب عروس 2021.
وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" رسمات أيلاينر جديدة ومتنوعة لعروس 2021، لتختاري من بينها الرسمة المُفضلة لديكِ:

تابعي المزيد: تونر طبيعي لمسام بشرة العروس الدهنية


رسمة الأيلاينر المجنح

رسمة الآيلاينر المجنح
رسمة الأيلاينر المجنح


لاقت رسمة الأيلاينر المجنح رواجاً كبيراً بين العرايس في الآونة الأخيرة، نظراً لما تمنحه للعين من جاذبية وجمال، إضافة إلى ملائمتها للكثير من أشكال العيون.
ولعمل الأيلاينر المُجنح العريض، يُمكنكِ عمل خط سميك فوق العينين بالأيلاينر، وهو الخط الي يزداد سمكه تدريجياً كلما اتجه إلى الزاوية الخارجية للجفن المُتحرك، مع رسم خط رفيع مُمتداً للأعلي بعد نهاية الجفن.

تابعي المزيد:مكياج عيون بارز مع أحمر الشفاه النيود

 

رسمة السهم

رسمة السهم
رسمة السهم


لإطلالة غير تقليدية في ليلة زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة برسمة السهم، وهي رسمة أيلاينرعصرية تُضفي على إطلالتك قدراً من الاختلاف والتميز.
ويُمكن تطبيق رسمة السهم بعمل رسمة اللأيلاينر المُجنح التي تبدأ من مدمع العين برسم خط رفيع يزداد سمكه تدريجياً كلما اتجه إلى خارج العين، ثم رسم خط أيلاينر رفيع على شكل نصف دائرة فوق الجفن المُتحرك للعين مباشرة، وتوصيل الخطين ببعضهما البعض على شكل رأس مثلث سميك.

تابعي المزيد:مكياج الديسكو الموضة الخالدة.. طرق حديثة لاعتماده

 

رسمة عيون الثعلب

 

 رسمة أيلاينر عيون الثعلب
رسمة أيلاينر عيون الثعلب

 


لاقت رسمة أيلاينرعيون الثعلب رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، نظراً لملائمتها للعيون الضيقة والعيون المبطنة على حد سواء.
وتعتمد تقنية رسمة عيون الثعلب على رسم العينين من الأعلى في خط عريض عند زاوية العين الداخلية، وهو الخط الذي يزداد سمكه تدريجيا، مع تمديده حتى يصل لخارج العين، ثم سحب خط آخر منه لرسم أسفل العين من الداخل، وهو الخط الذي يمتد ليتصل من جديد بالخط العلوي عند زاوية العين الداخيلة، وتحديداً عند مدمع العين.

تابعي المزيد:لعروس 2021.. مكياج ناعم على الطريقة الفرنسية

 

رسمة الخط المُدبب

رسمة الخط المُدبب
رسمة الخط المُدبب


لإطلالة ناعمة وبسيطة، تناسب العروس الهادئة، يُمكن اعتماد رسمة أيلاينر الخط المُدبب، وهي الرسمة التي تناسب المكياج النيود أو الوردي الناعم.
ولتطبيق رسمة أيلاينر الخط المُدبب، قومي برسم خط أيلاينر رفيع على الجفن المُتحرك، وسحبه إلى خارج العين ليزداد سمكه تدريجياً عند الزاوية الخارجية للجفن، حتى يصل إلى خارج الجفن بشكل مستقيم ومُدبب.

تابعي المزيد: وصفات خاصة ببشرة العروس الجافة

مواضيع ممكن أن تعجبك

X