صيحات مكياج باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

مكياج أخضر لليوم الوطني السعودي
مكياج أخضر لليوم الوطني السعودي
مكياج اليوم الوطني السعودي
صيحات مكياج لليوم الوطني السعودي
مكياج أخضر لليوم الوطني السعودي
مكياج اليوم الوطني السعودي
2 صور

ليس هناك أفضل من اللون الأخضر لإطلال المرأة في اليوم الوطني السعودي. ولأنك حريصة على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الخالدة، لا شك أنك تطمحين الى الحصول على مظهر جذاب ومميز تواكبين فيه أبرز صيحات المكياج الأخضر. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة من صيحات مكياج باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي 91، لتختاري من بينها ما يعجبك.

تابعي المزيد: موضة شفاه الأومبري من عروض نيويورك لربيع 2022

 

أيلاينر أخضر بأسلوب عين القطة مع لمسة لامعة

مكياج أخضر لليوم الوطني السعودي 91
أيلاينر أخضر بأسلوب عين القطة (الصورة من حساب vorobyovaaa على إنستغرام)

إذا كنت من محبات مكياج عيون القطة، بإمكانك اعتماده بطريقة عصرية ومميزة لليوم الوطني السعودي، خصوصاً أنه يمنح اتساعاً ومدى للعيون. مرري الأيلاينر الأخضر بدءاً من مدمع العين، مروراً على كامل منبت الجفن العلوي، على أن يكون عريضاً ومجنحاً الى الأعلى عند زاوية العين الخارجي بأسلوب عين القطة. من ثم مرري الأيلاينر باللون نفسه على منبت الجفن السفلي. كذلك، مرري القليل من ظل العين الأخضر الفاتح واللامع فوق الجفن العلوي.

 

مكياج عيون باللون النيون الأخضر

صيحات مكياج أخضر
مكياج باللون النيون الأخضر(الصورة من حساب نوره بو عوض على إنستغرام)

مكياج العيون النيون الأخضر موضة مكياج رائجة، فهو يمنحك إطلالة عصرية جريئة ومميزة تلفت الأنظار إليك في اليوم الوطني السعودي 91. بحيث تستخدمين ظل العين باللون النيون الأخضر على الجهة الداخلية للجفنين العلوي والسفلي وعند مدمع العين، مع اعتماد الألوان الترابية الدافئة بلمسة لامعة عند زاوية العين الخارجية بأسلوب السموكي.

 

الأيلاينر المسحوب باللون الأخضر

صيحات مكياج باللون الأخضر
الأيلاينر المسحوب باللون الأخضر(الصورة من حساب corinnaardolinoعلى إنستغرام)

كذلك، بإمكانك اعتماد صيحة الأيلاينر المسحوب باللون الأخضر، بأسلوب جريء، بحيث تعتمدينه بشكل عريض عند زاوية العين الداخلية، وعلى طول خط الجفن السفلي وعند زاوية العين الخارجية، ومرريه عند الطرف الخارجي للجفن العلوي. كذلك، استخدمي ظل العين الرمادي فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين، من ثم ضعي طبقات عدة من الماسكرا.

 

مكياج عيون قوي باللون الأخضر الداكن

صيحات مكياج لليوم الوطني السعودي

أما إذا كنت من محبات المكياج القوي، بإمكانك أن تعتمدي لاحتفالات اليوم الوطني السعودي، مكياج عيون قوياً باللون الأخضر الداكن، باستخدام ظل العين باللون نفسه فقط. بحيث تطبقين ظل العين الأخضر الداكن فوق الجلف العلوي وعند كسرة العين، واجعليه كثيفاً. من ثم، ضعي طبقات عدة الماسكرا لتعزيز جمال العين، واعتمدي مكياج البشرة الطبيعي، واستخدمي الروج الوردي الخافت.

تابعي المزيد: صيحة الأيلاينر المسحوب بالمقلوب... اعتمديها بطرق متعددة