اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صيحات مكياج هايلي بيبر للشقراوات

مكياج هايلي بيبر
هايلي بيبر بالأيلاينر الأحمر-الصورة من حسابها على إنستغرام

على الرغم من ميلها الى أساليب المكياج الناعم والبسيط الذي يرتكز على البشرة المشرقة، إلا أن هايلي بيبر Hailey Bieber تواكب بين الحين والآخر صيحات مكياج عصرية ومميزة بألوان مكياج جريئة، تتناغم مع شعرها الأشقر وبشرتها الفاتحة، وتجعل إطلالاتها لافتة جداً. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة من صيحات المكياج التي اعتمدتها هايلي بيبر في الآونة الأخيرة لتستوحي منها أجمل الأفكار.

تابعي المزيد: أجمل رسمات الأيلاينر السوداء

 

هايلي بيبر بمكياج العيون الملون

هايلي بيبر بمكياج العيون الملون
هايلي بيبر بمكياج العيون الملون(الصورة من حسابها على إنستغرام)

من المعروف أن مكياج العيون الملون يلاقي انتشاراً كبيراً، فهو من أبرز صيحات المكياج في الوقت الحالي، وقد واكبته هايلي بيبر على طريقتها، من خلال اعتمادها مكياج عيون بتدرجات اللون الأخضر، الذي استُخدمت فيه ظلال العيون باللون الأخضر بدرجات فاتحة وداكنة على كامل الجفن العلوي، ومنبت الجفن السفلي، مع لمسة براقة جعلت العين مشرقة.

 

هايلي بيبر بالأيلاينر الأحمر

هايلي بيبر بالأيلاينر الأحمر
هايلي بيبر بالأيلاينر الأحمر(الصورة من حسابها على إنستغرام)

برز الأيلاينر بالألوان الجريئة بشكل كبير خلال صيف 2021، ولم تتوانَ هايلي بيبر عن تجربة صيحة الأيلاينر الأحمر، لكن بأسلوب ناعم، من خلال تمريره على كامل منبت الجفن العلوي وصولاً الى خارج العين، مع تمريره أيضاً على الطرف الخارجي لمنبت الرموش السفلية.

 

هايلي بيبر بالأيلاينر الأبيض اللامع

هايلي بيبر بالأيلاينر الأبيض اللامع
هايلي بيبر بالأيلاينر الأبيض اللامع(الصورة من حسابها على إنستغرام)

كذلك، ظهرت هايلي بيبر حديثاً، في صور نشرتها على حسابها على إنستغرام، بموضة الأيلاينر الأبيض الذي كان إحدى صيحات مكياج هذا الصيف. وقد اعتمدته بأسلوب جذاب، حيث اختارت الأيلاينر الأبيض اللامع على طول الجفن العلوي، وجعلته مسحوباً الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية.

 

هايلي بيبر بمكياج برونزي مشرق

هايلي بيبر بمكياج برونزي مشرق
هايلي بيبر بمكياج برونزي مشرق(الصورة من حسابها على إنستغرام)

من يتابع إطلالات هايلي بيبر، يلاحظ أنها تعشق ظلال العيون الفاتحة التي تجعل بشرتها أكثر إشراقاً وتوهجاً. وقد واكبت مؤخراً صيحة مكياج العيون البرونزي المات الناعم، حيث استخدمت ظلال العيون باللون البرونزي المات والفاتح فوق الجفن العلوي، فيما اختارت أحمر الشفاه الخوخي المات.

 

هايلي بيبر بمكياج اللامكياج

هايلي بيبر بمكياج اللامكياج
هايلي بيبر بمكياج اللامكياج(الصورة من حسابها على إنستغرام)

كذلك، واكبت هايلي بيبر صيحة مكياج اللامكياج، الذي يُستخدم فيه حداً أدنى من مستحضرات المكياج، حيث اعتمدت تغطية بشرة خفيفة جداً، وظلال عيون فاتحة قريبة الى لون البشرة، وطبقات عدة من الماسكرا، الى جانب أحمر الشفاه النيود.

تابعي المزيد: مكياج عيون أسود لصيف 2021