تسريحات شعر ناعمة لليوم الوطني السعودي 91

تسريحات شعر ناعمة
تسريحات شعر ناعمة-الصورة من حساب عقيلة الجبر على إنستغرام

تعد تسريحات الشعر الناعمة من أفضل الخيارات لاحتفالات اليوم الوطني السعودي، كونها تمنح المرأة إطلالة راقية وأنيقة بعيداً عن المبالغة. ونظراً الى أهمية المناسبة، تطمح المرأة الى اعتماد تسريحات شعر متألقة وجذابة توفر لها مظهراً هادئاً. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة تسريحات شعر ناعمة لليوم الوطني السعودي 91، لتختاري من بينها ما يعجبك.

تابعي المزيد: زبدة الفول السوداني لتطويل الشعر نتائجها رائعة

 

تسريحة الريترو الكلاسيكية مع البندانا

تسريحات شعر ناعمة لليوم الوطني السعودي
تسريحة الريترو الكلاسيكية مع البندانا(الصورة من حساب عقيلة الجبر على إنستغرام)

هذه التسريحة الراقية والأنيقة التي عرفت منذ السبعينات والثمانينات، تناسب احتفالات اليوم الوطني السعودي، حيث تمنح المرأة مظهراً أنثوياً جذاباً. ولإطلالة مميزة اعتمديها مع البندانا، بحيث تضعينه في منتصف الرأس، على أن تختاريه بلون يتناغم مع ملابسك.

 

تسريحة الويفي المنسدلة المسحوبة من جانب واحد

تسريحات شعر ناعمة لليوم الوطني السعودي
تسريحة الويفي الجانبية المزينة بالأكسسوار(الصورة من حساب هيام الحمادي على إنستغرام)

هذه التسريحة أنيقة جداً، وتوفر لك مظهراً رائعاً ومميزاً في اليوم الوطني السعودي 91. اجعلي الفرق جانبياً، واسحبي شعرك من جانب واحد الى الخلف وثبتيه بأكسسوار شعر مميز تختارينه وفق رغبتك، بحيث يكون ناعماً ويتماشى مع ملابسك.

 

تسريحة ذيل الحصان العالية والمضفرة

تسريحات ناعمة لليوم الوطني السعودي 91
تسريحة الضفيرة الكبيرة والعالية(الصورة من حساب جميله الناصر على إنستغرام)

تسريحات الضفائر بمختلف أشكالها موضة رائجة وهي تناسب مختلف أطوال الشعر وأشكال الوجه، لذلك هي تشكل أحد أفضل الخيارات لليوم الوطني السعودي، إذ إنها تمنح المرأة إطلالة حيوية وناعمة وطفولية في الوقت نفسه. بإمكانك أن تعتمدي تسريحة الضفيرة الواحدة، العالية والمنسدلة على الظهر بأسلوب ذيل الحصان، مع الغرة المسحوبة الى الخلف وبعض خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

 

تسريحة الويفي المنسدلة المزينة بمشبك أنيق من اللؤلؤ

تسريحات شعر ناعمة لليوم الوطني السعودي
تسريحة الويفي المنسدلة مع مشبك أنيق من اللؤلؤ(الصورة من حساب خبيرة الجمال مارينا بوبدينسكايا على pinterest)

تعد هذه التسريحة أحد أفضل الخيارات لاحتفالات اليوم الوطني السعودي، خصوصاً للمرأة التي ترغب في إطلالة طبيعية ناعمة، فهي تسريحة أنيقة رائجة جداً، تناسب صاحبات الشعر الطويل ومتوسط الطول. ولإطفاء لمسة جمالية مميزة الى تسريحة شعرك، اجمعي الغرة من جانب واحد وثبتيها بمشبك شعر مرصع اللؤلؤ، الذي يعد من أكثر أكسسوارات الشعر رواجاً.

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفض الفضفاضة

تسريحات شعر ناعمة لليوم الوطني السعودي
تسريحة ذيل الحصان الطويل المنخفضة(الصورة من حساب خبيرة الجمال مارينا بوبدينسكايا على pinterest)

إنها تسريحة ناعمة جداً تناسب صاحبات الشعر الخفيف، كونها تمنح الشعر حجماً وتجعله يبدو أكثر كثافة، فإذا كنت ترغبين في اعتمادها احرصي على ترك بعض خصلات الشعر الأمامية منسدلة على جانبي الوجه، لإضفاء الحيوية على مظهرك.

تابعي المزيد: تسريحات شعر مفرود للمناسبات