اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موضة الأيلاينر الأسود العريض بتوقيع أروى جودة

أروى جودة
مكياج أروى جودة-جلسة تصوير خاصة لسيدتي

أروى جودة هي عارضة أزياء وممثلة مصرية، ظهرت حديثاً كنجمة على غلاف مجلة "سيدتي" ، وقد واكبت في إطلالتها مجموعة صيحات مكياج وشعر قوية وجريئة، منحتها مظهراً فخماً ومتألقاً، بما فيها الأيلاينر الأسود الذي لطالما ميّزها، الى جانب البشرة المات المشرقة، وتسريحة ذيل الحصان العالية والضخمة جداً. وفي هذا المقال، نرصد لك أبرز خطوط إطلالة أروى جودة على غلاف "سيدتي"، لتستوحي منها أجمل الأفكار.

تابعي المزيد: صيحات مكياج باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

 

الأيلاينر الأسود العريض

أروى جودة
أيلاينر أسود عريض بأسلوب أروى جودة


من المعروف عن أروى جودة عشقها للكحل والأيلاينر الأسود، الذي غالباً ما يرتكز عليه مكياجها، والذي من خلاله تبرز جمال عينيها وتسلط الضوء عليهما. وعلى رغم ميلها الى أساليب المكياج الناعم والبسيط في الكثير من إطلالاتها، إلا أنها ظهرت على غلاف مجلة "سيدتي" بمكياج عيون قوي وحاد ارتكز على استخدام رسمة الأيلاينر العريض المرفوع الى الأعلى خارج العين، وكذلك استخدام الأيلاينر الأسود عند مدمع العين على شكل <، وتمريره بخط رفيع على منبت الجفن العلوي. كما اعتمدت ظلال العيون الترابية فوق الجفن العلوي. الى جانب الروج النيود المات، والبشرة المشرقة الخالية من الشوائب.

 

تسريحة ذيل الحصان العالية والضخمة

أروى جودة بتسريحة ذيل الحصان الضخمة
أروى جودة بتسريحة ذيل الحصان الضخمة


واللافت في إطلالة أروى جودة أيضاً على غلاف مجلة "سيدتي" ، اعتمادها تسريحة ذيل الحصان العالية المنسدلة بأسلوب ضخم جداً، الى جانب الغرة المسحوبة المشدودة بالكامل الى الخلف. من جهة أخرى، تتميز تسريحات الشعر التي تعتمدها أروى جودة عموماً، في إطلالاتها اليومية وعلى السجادة الحمراء، بالرقي والأناقة، بما فيها تسريحة الكعكة العالية مع الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه، وتسريحة الويفي المنسدلة بأشكالها المختلفة.

 

أناقة وجرأة

مكياج وتسريحات شعر أروى جودة
أناقة وجرأة أروى جودة


لقد جمعت إطلالة أروى جودة على غلاف مجلة "سيدتي"، بين الأناقة والجرأة والفخامة، حالها كمعظم إطلالاتها، هي التي تتمتع بملامح فرعونية جذابة، تبرزها بكل جمال وأنوثة، كما أنها تواكب صيحات واتجاهات موضة الشعر والمكياج بما يناسب ملامحها وشخصيتها، مبتعدة عن ألوان المكياج القوية والفاقعة.

تابعي المزيد: صيحات عصرية للمكياج من فاطمة الصفي