اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صيحة الأيلاينر المسحوب بالمقلوب... اعتمديها بطرق متعددة

الأيلاينر المسحوب بالمقلوب
الأيلاينر المسحوب بالمقلوب -الصورة من حساب karlieelee على إنستغرام

يعد الأيلاينر المسحوب بالمقلوب إحدى أبرز صيحات المكياج الرائجة في الوقت الحالي، وبالإمكان تطبيقه بألوان مختلفة بما يتناغم مع ألوان البشرة ويتناسق مع ملابس المرأة، سواء في الأيام العادية أو المناسبات. كذلك، يتم تطبيقه بأساليب تلائم أشكال العيون المتعددة. وفي هذا المقال، نرصد لك أبرز طرق اعتماد صيحة الأيلاينر المسحوب بالمقلوب لتختاري من بينها ما يعجبك.

تابعي المزيد: مكياج وتسريحات شعر النجمات في مهرجان فينيسيا 2021

 

 أيلاينر مسحوب بالمقلوب باللون الأزرق

أيلاينر مسحوب بالمقلوب باللون الأزرق
أيلاينر مسحوب بالمقلوب باللون الأزرق(الصورة من حساب thefantasticmirror على إنستغرام)

إذا كنت تحبين مكياج العيون الملون، بإمكانك اعتماد صيحة الأيلاينر المسحوب بالمقلوب باللون الأزرق، بحيث تقومين بتطبيق الأيلاينر الأزرق بدءاً من مدمع العين، مروراً بخط الجفن السفلي، ليأتي مرفوعاً الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية. كما بإمكانك استخدام ظل العين البنفسجي الفاتح واللامع فوق الجفن العلوي.

 

الأيلاينر المسحوب بالمقلوب باللون الأحمر الفاتح

الأيلاينر المسحوب بالمقلوب باللون الأحمر الفاتح
الأيلاينر المسحوب بالمقلوب باللون الأحمر الفاتح(الصورة من حساب dmv.makeupartistry على إنستغرام)

نظراً الى أن الأحمر أحد أبرز اتجاهات ألوان المكياج في الوقت الراهن، يمكنك تطبيق صيحة الأيلاينر المسحوب بالمقلوب باستخدام الأيلاينر الأحمر الفاتح، بحيث تطبقينه على طول خط الجفن السفلي، وامزجيه بأسلوب مجنح عند زاوية العين الخارجية. ولإطلالة مشرقة، طبقي القليل من ظلال العيون النيود الفاتح فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين.

 

الأيلاينر المسحوب بالمقلوب باللون الأخضر

أيلاينر
الأيلاينر المسحوب بالمقلوب باللون الأخضر(الصورة من حساب corinnaardolinoعلى إنستغرام)

كذلك، بإمكانك اعتماد صيحة الأيلاينر المسحوب بالمقلوب باللون الأخضر، بأسلوب جريء، بحيث تعتمدينه بشكل عريض عند زاوية العين الداخلية، وعلى طول خط الجفن السفلي وعند زاوية العين الخارجية، ومرريه عند الطرف الخارجي للجفن العلوي. كذلك، استخدمي ظل العين الرمادي فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين، من ثم ضعي طبقات عدة من الماسكرا.

 

مستحضرات تحتاجينها لتطبيق الأيلاينر المسحوب بالمقلوب

أيلاينر
أيلاينر مسحوب بالمقلوب(الصورة من حساب olgaszczesna.makeup على إنستغرام)

يعتبر الأيلاينر المسحوب بالمقلوب اتجاه مكياج عالمي، وهو يناسب جميع أشكال العيون، ويمكن إنشاؤه باستخدام الحد الأدنى من مستحضرات المكياج. إذ إن كل ما تحتاجينه هو قلم كحل أسود أو باللون الذي ترغبين فيه، بعض ظلال العيون، وفرشاة صغيرة. ويفضّل استخدام فرشاة بزاوية، لأن ذلك يساعدك في توجيه الأيلاينر. ويمكنك تعزيز جمال العين من خلال تطبيق الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية، أو استخدام الرموش الاصطناعية .

تابعي المزيد: خطوات مكياج إلهام الفضالة