فوز الفهد بدون مكياج
فوز الفهد بدون مكياج
مكياج فوز الفهد
فوز الفهد
صور مكياج فوز الفهد
إطلالات فوز الفهد
فوز الفهد من دون مكياج
إطلالات فوز الفهد
أساليب مكياج فوز الفهد
مكياج ناعم من فوز الفهد
صور فوز الفهد بدون مكياج
إطلالات فوز الفهد بمكياج ناعم
فوز الفهد بدون مكياج
مكياج فوز الفهد
صور مكياج فوز الفهد
فوز الفهد من دون مكياج
أساليب مكياج فوز الفهد
صور فوز الفهد بدون مكياج
6 صور

رغم حرص النجمات والفاشينيستا بالظهور دائماً بإطلالة مكتملة ومثالية لناحية المكياج وتسريحات الشعر، إلا أن البعض منهن يخترن أحياناً الظهور من دون مكياج، بمن فيهن الفاشينيستا فوز الفهد، التي تتمتع بملامح وجه جذابة تلفت الأنظار إليها، حيث ظهرت حديثاً في مقطع فيديو بوجه خال من أي مستحضرات مكياج. تعرفي هنا على أبرز تفاصيل مكياجها .
تابعي المزيد: إطلالات جمالية من الفنانة أسماء المنور

 

فوز الفهد
               فوز الفهد

 


فوز الفهد من دون مستحضرات مكياج

تفاجئ الفاشينيستا فوز الفهد متابعيها بين الحين والآخر بظهورها من دون مكياج في حسابها على إنستغرام، رغم حرصها الدائم على الظهور بأساليب المكياج عصرية ومتنوعة. فهي تطل من دون مساحيق تجميل في مقاطع فيديو تنشرها دورياً في حسابها على إنستغرام، وهذا الأمر يلاقي الاستحسان، نظراً الى ملامحها الجذابة وبشرتها النضرة الخالية من الشوائب. كما أن هذه الخطوة تشجع كثيرات من الفتيات على الحفاظ على ملامحهن الطبيعية، وعدم تغييرها أو تمويهها من خلال المبالغة في استخدام مستحضرات المكياج، وأيضاً إيلاء بشرتهن العناية اللازمة لتبقى ندية ونضرة. من جهة أخرى، تستخدم فوز الفهد في كثير من الأحيان، مستحضرات المكياج بحدها الأدنى، خصوصاً الماسكرا والبلاش الوردي وأحمر الشفاه القريب الى لون البشرة.


خطوط مكياج فوز

مكياج فوز الفهد


تعتمد الفاشينيستا فوز الفهد أساليب مكياج مشرقة وجذابة تطغى عليها النعومة، فتحافظ بذلك على ملامحها الجميلة. فهي غالباً ما تستخدم ظلال العيون الهادئة، خصوصاً بالألوان الترابية وتدرجات النيود، والوردي الخفيف، الرمادي الفاتح، الذهبي الخفيف... وتعد الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة من أبرز ميزات مكياج فوز الفهد، فمن خلالها تعزز من جمال وحجم عينيها. هذا وتحرص فوز الفهد على منح وجهها إشراقة وتوهجاً باستخدام البلاش الوردي أو الخوخي على الخدين. وفي أحيان أخرى، تلجأ الى تقنيتي الكونتورينغ والهايلايتر، وذلك لإبراز ملامحها ونحتها، وتسليط الضوء على مكامن الجمال في وجهها.
ملاحظة: الصورة من حساب فوز الفهد الرسمي على إنستغرام
تابعي المزيد: إطلالات جمالية للنجمات في بداية ٢٠٢٢