مشاهير تعرضوا لمواقف محرجة على خشبة المسرح

هاري ستايلز (Harry Styles). مصدر الصورة:  VALERIE MACON / AFP
هاري ستايلز (Harry Styles). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP

دائماً ما يُحاط النجوم والمشاهير بمعجبيهم الذين ربما يبذلون مجهوداً كبيراً للوصول لنجمهم المفضل لمجرد رؤيته، وربما إن حالفهم الحظ يلتقطون صورة سيلفي معه أو يبتسم لهم.

لكن في الآونة الأخيرة، ظهر سلوك غريب من بعض الجماهير، فبدلاً من السعي للاقتراب من النجم أو النجمة للحصول على توقيع أو كلمة، أصبح قذف ورمي النجوم بالهواتف المحمولة هو المشهد المتصدر لاقتراب المعجبين من نجومهم. وقد تم رصد العديد من هذه الأفعال في الأيام القليلة الماضية، التي كشفنا بالبحث أنها ليست الوحيدة أو الجديدة، بل هناك الكثير من النجوم تعرضوا لمواقف محرجة مماثلة من جمهورهم على خشبة المسرح.

في هذا المقال سنعرض أبرز هذه المواقف، وماذا حدث للنجوم مما يقوم به الجمهور والمعجبون.

بيبي ريكسا

كانت نجمة البوب بيبي ريكسا »Bebe Rexha» تؤدي عروضها في The Rooftop في مدينة نيويورك، وفجأة قام أحد الحاضرين برمي هاتفه المحمول؛ ما أدى إلى اصطدامه بعينيها. أُجبرت المغنية على إنهاء العرض في وقتٍ مبكر قبل انتهاء العرض، وتم نقلها إلى المستشفى. وقد نشرت لاحقاً على إنستغرام الكدمة التي تعرضت لها في عينها، وتبدو واضحة؛ لإبلاغ المعجبين بحالتها.

آفا ماكس

بعد أقل من 24 ساعة من إصابة بيبي ريكسا في وجهها من قبل أحد المعجبين، تعرضت المغنية آفا ماكس للاعتداء من قبل معجب عندما قفز على المسرح في أثناء أدائها في لوس أنجلوس في 20 من يونيه، وصفعها في وجهها.

هاري ستايلز

في أثناء أدائه في حفل Love On Tour في فيينا، النمسا يوم السبت 8 من يوليو، أُصيب هاري ستايلز في عينه عندما ألقى أحد الجماهير النجم بشيء غير معروف، وظهر ستايلز وهو يتألم.

بينك

في منتصف مجموعتها في مهرجان British Summer Time Festival في لندن، ألقى معجب مجنون رماد والدته المتوفاة في كيس على خشبة المسرح عند قدمي بينك. بدافع الانزعاج الشديد؛ ترد المغنية قائلة: «هل هذه والدتك؟» وتابعت: «لا أعرف ما أشعر به حيال ذلك».

كيلسي باليريني

صُدمت كيلسي باليريني في عينها بسوار ألقاه أحد أعضاء الجمهور في منتصف أدائها في جولتها Heartfirst؛ ما أدى إلى خروج المغنية وهي في حالة من الذعر، جنباً إلى جنب مع فرقتها وأعضاء طاقمها، وذلك قبل أن تهدأ وتشعر بالأمان، لتُكمل العرض.
قد ترغبين في معرفة أبرز الصداقات بين نجوم الفن حول العالم

كاردي بي

قامت إحدى الحاضرات في حفل كاردي بي الأخير بإلقاء مشروب عليها، وذلك في منتصف أدائها في حفلها في Drai’s Beachclub في لاس فيغاس يوم السبت الماضي؛ ما جعلها تنفعل لدرجة أنها ألقت عليها الميكروفون الذي كانت تحمله بيدها، لكن لم يمر هذا الحادث مرور الكرام؛ إذ فتحت الشرطة تحقيقاً بالحادثة بعد أن انتشرت فيديوهات من الحفل للنجمة وهي تقول ارشقوني بالمياه فالجو حار جداً هنا.

دريك

لحسن الحظ، لم يُصَبْ مغني الراب الكندي دريك بأذًى بعد أن ألقى شخص ما بهاتفه على خشبة المسرح في أثناء أدائه في شيكاغو في يوليو 2023. ضرب الهاتف المحمول دريك في ذراعه، لكنه سرعان ما تجاهله واستمر في الغناء.

بيونسيه

في أثناء أدائها في إستاد مورومبي في ساو باولو بالبرازيل عام 2013، كانت بيونسيه تغني بسعادة وتتأرجح بشعرها عندما انحنت لتصافح المشجعين الذين كانوا عند قدميها على حافة المسرح.

في لحظة، قفز أحد الجمهور وسحبها لأسفل. من الفور، ركض أحد حراس الأمن وأمسك بها لسحبها إلى الأعلى.

بدت بيونسيه غير منزعجة وظلت تغني. في وقتٍ لاحق تحدثت إلى المعجب قائلة: «لا بأس. شكراً لك، أنا أحبك أيضاً».

أريانا غراندي

تعرضت أريانا غراندي لحادث مماثل، حيث تم إلقاء هاتف عليها في أثناء حفل لها في أكتوبر 2015، لكنها تعاملت مع الموقف بهدوء، وقامت بإعادة الهاتف لصاحبه، وأخبرته أنه من «الخطر» القيام بذلك.

مرة أخرى حدث الشيء نفسه مع أريانا غراندي، كانت في حفل Cochella عام 2019، عندما قام أحد من الجمهور برشق لمونة عليها، لحظة دخولها المسرح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»