إلقاء شيء غريب على وجه هاري ستايلز في إحدى حفلاته

هاري ستايلز (Harry Styles). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP
هاري ستايلز (Harry Styles). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP

تعرض النجم هاري ستايلز لحادث شبيه للذي تعرضت له النجمة بيبي ريكسا في وقتٍ سابق من الشهر الماضي- بعدما تم إلقاء هاتف محمول بوجهها في حفلها الغنائي- حيث تم إلقاء جسم غريب على وجه ستايلز أثناء أدائه على خشبة المسرح، في فيينا يوم السبت.

وقد نجم عن هذا الفعل، إصابة ستايلز في عينه، الأمر الذي يُمثل أحدث واقعة في قائمة متزايدة باستمرار من المواقف المماثلة في الأسابيع الأخيرة.

تُظهر لقطات فيديو نشرها رواد الحفلات الموسيقية على وسائل التواصل الاجتماعي مغني As It Was وهو يسير على خشبة المسرح، بينما يضربه في وجهه جسم مربع أصاب عينه خلال حفل Love on Tour. شوهد المغني يتألم عندما اصطدم الجسم بوجهه، وانحنى بينما كان يرفع يديه إلى رأسه ليستجمع قواه وتركيزه، قبل أن يواصل السير إلى الأمام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)

لم يقم ستايلز بالحديث مع متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به حتى الآن عن الحادث، لكن CNN تواصلت مع المتحدث باسم المغني للحصول على تعليق على الحادث، الذي قال: "الحادث المؤسف ليس المرة الأولى التي يكون فيها ستايلز هدفاً لجسم طائر أثناء أدائه على خشبة المسرح. في عام 2022، أظهرت مقاطع فيديو منشورة على وسائل التواصل الاجتماعي إلقاء أجسام عليه خلال حفل موسيقي في لوس أنجلوس".
قد ترغبين في معرفة كمّ الصفعات التي تلقاها المشاهير

فنانون آخرون تم إلقاؤهم بأشياء غريبة أثناء أدائهم على المسرح

انضم هاري ستايلز إلى قائمة من الفنانين الذين صدمتهم أشياء أو أجسام غريبة مؤخراً أثناء أدائهم على خشبة المسرح. من أمثالهم دريك، بيبي ريكسا، كيلسيا باليريني، وآفا ماكس. وهذا ما أظهرته مقاطع الفيديو المختلفة المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي.

دريك وبيبي ريكسا كانا هدفين للهواتف المحمولة التي أُلقيت عليهما أثناء وجودهما على خشبة المسرح، حيث أُصيبت ريكسا بإصابة خطيرة في عينها.

أصيبت باليريني في وجهها في يونيو عندما تم إلقاء سوار عليها أثناء أدائها، مما تسبب في إيقاف الأغنية مؤقتاً والخروج من المسرح، وضرب ماكس في وجهه من قبل أحد الحاضرين الذي اخترق المسرح قبل أن يجتاحه الأمن.

وأثارت الحوادث المتزايدة غضب فنانين آخرين مثل أديل، التي طلبت من جمهورها في لاس فيغاس في وقتٍ سابق من هذا الشهر التوقف عن إلقاء الأشياء على الفنانين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»