ويل سميث وجادا بينكيت يهنئان ابنهما جادين بيوم ميلاده

ويل سميث وجادا بينيكيت ويتوسطهما ابنهما جادين (Will smith, jaden, and jada Pinkett Smith). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP
ويل سميث وجادا بينكيت ويتوسطهما ابنهما جادين (Will smith, jaden, and jada Pinkett Smith). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP

يحتفل الزوجان ويل سميث وجادا بينكيت بيوم ميلاد ابنهما جادين، حيث شارك ممثل The Men in Black، البالغ من العمر 54 عاماً، وزوجته مضيفة برنامج Red Table Talk السابقة، 51 عاماً، رسائل يوم الميلاد على إنستغرام؛ تكريماً لجادين، الذي أتم 25 عاماً في 8 يوليو.

تهنئة جادا سميث لابنها جادين

نشرت جادا صورتين مع ابنها الممثل والموسيقي، إحداهما صورة قديمة لها وهي تحمل جادين، عندما كان طفلاً، والأخرى صورة حديثة لهما على السجادة الحمراء معاً. وأرفقت في تعليقها على الصورتين: "يوم ميلاد 25 سعيد جادين".
قد ترغبين في معرفة مشاهير هوليوود مثلوا مع أبنائهم

كلمات ويل سميث في يوم ميلاد ابنه جادين

مثل زوجته، شارك ويل سميث أيضاً -الفائز بجائزة الأوسكار- في تهنئة ابنه الأصغر، بصورة بالأبيض والأسود معاً، والتي يعتبرها الصورة المفضلة لهما. وكتب في التعليق على الصورة: "يوم ميلاد سعيد.. من الجنون أن عمرك 25؟!".

ثم مضى سميث في مداعبة ابنه، والتفكير في نفسه عندما كان في نفس العمر الصغير لابنه، حيث استكمل مازحاً: "عندما كان عمري 25 عاماً، كان عمرك عامين. أنا فقط أقول ما الأمر؟".

من بين المهنئين لجادين بمناسبة يوم ميلاده كانت جدته، والدة جادا؛ أدريان بانفيلد نوريس، التي ربما شعُرت بالاستفزاز تجاه ما كتبه ويل، بسبب تعليقاته حول أن جادين لم يصبح أباً، وعلقت، "إنه أذكى منك".

ومن جانبه، نشر جادين أمس منشوراً خاصاً بيوم ميلاده، وهو عبارة عن مجموعة من الصور له وبضائع من MSFTSrep، خط الملابس الذي أسسه هو وشقيقته الصغرى ويلو سميث.

ويل سميث يدعم أبناءه

دائماً ما يُظهر ويل سميث دعمه لعائلته. في وقتٍ سابق من هذا العام، توجه ويل إلى كوتشيلا لدعم ابنته ويلو، البالغة من العمر 22 عاماً أثناء أدائها. وهناك، دعت مغنية Meet Me At Our Spot، شقيقها جادين ليغني أغنيتهما معاً Summertime in Paris، حيث كان والدهما يبتسم من الصفوف الجانبية طوال الوقت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»