مشاهير هوليوود مثلوا مع أبنائهم دون أن نشعر بهم

ويل سميث وجادن سميث (Will Smith and Jaden Smith). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP
ويل سميث وجادن سميث (Will Smith and Jaden Smith). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP
أنجلينا جولي (Angelina Jolie). مصدر الصورة: SAUL LOEB / AFP
أنجلينا جولي (Angelina Jolie). مصدر الصورة: SAUL LOEB / AFP
ويل سميث وجادن سميث (Will Smith and Jaden Smith). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP
أنجلينا جولي (Angelina Jolie). مصدر الصورة: SAUL LOEB / AFP
2 صور

البحث عن فرصة من أجل إثبات الذات تبدو المرحلة الأصعب لكل من يحلم بدخول مجال التمثيل، إلا أن هذا الأمر قد لا يمثل صعوبة لكبار النجوم مع أبنائهم، حيث مدّ الكثير من المشاهير- خصوصاً مشاهير هوليوود- يد العون لأبنائهم ممن لديهم الموهبة، ليلمع اسمهم في المجال السينمائي ربما في سن صغيرة. فهناك عدد كبير من المشاهير العمالقة الذين ظهر معهم أبناؤهم في أعمالهم، وهذا هو موضوعنا الذي سنُلقي الضوء عليه لنوضحه لكم من خلال السطور التالية.

كريس هيمثورث مع تريستان وإنديا هيمثورث

دخل اثنان من أبناء كريس هيمسورث الثلاثة إلى عالم Marvel السينمائي مع أدائهم في Thor: Love amd Thunder. لعب أحد توأميه، الابن تريستان، نسخة أصغر من شخصية هيمسوورث. بينما لعبت ابنته إنديا شخصية ور لوف. قال حينها هيمثورث: "إنهما رائعان حقاً. لقد أرادا حقاً أن يكونا في الفيلم".

كورت راسل وكيت هدسون

على الرغم من أن كورت راسل ليس والد كيت هدسون البيولوجي، إلا أنها كانت تنظر إليه باعتباره شخصية والدها. فكورت كان في حياة كيت- كزوج والدتها- منذ أن كانت في الرابعة من عمرها.

لم تمثل كيت هدسون إلى جانب والدتها الشهيرة؛ جولدي هون، لكنها فعلتها مع والدها؛ كورت راسل، حيث ظهر الثنائي في فيلم Deepwater Horizon لعام 2016.

أخبرت إيلين دي جينيريس أنه على الرغم من أن وقتهما معاً في الفيلم كان قصيراً، إلا أن كيت كانت تحب العمل مع راسل. قالت هدسون: "عدت إلى مكان التصوير مع والدي وذكّرني بكوني طفلة صغيرة وأين وقعت في حب الأفلام، وكم من الوقت قضيته في مجموعات الأفلام معه".

أنجلينا جولي وابنتها فيفيان جولي بيت

أنجلينا جولي (Angelina Jolie). مصدر الصورة: SAUL LOEB / AFP

عندما أخذت أنجلينا جولي دور الشخصية المحورية لفيلم Maleficent، لم تكن تخطط لجعل أيٍ من أطفالها يظهرون معها في الفيلم. ومع ذلك، انتهى الأمر بابنتها فيفيان بلعب دور الطفلة الأميرة أورورا، لأن الأطفال الآخرين الذين كانوا يبلغون من العمر ثلاثة وأربعة أعوام لم يقتربوا منها، خوفاً من شكل الشخصية التي كانت تؤديها. قالت جولي لـ Entertainment Weekly: "كان لابد أن يكون طفلاً يحبني ولا يكون خائفاً من قرني وعيني ومخالبي. لذلك كان يجب أن تكون فيفيان".

ميريل ستريب وابنتها مامي غومر

حصلت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار ميريل ستريب على بطولة فيلم Ricki and the Flash مع ابنتها مامي غومر. في الفيلم، لعب الثنائي دور الأم وابنتها في علاقة متوترة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها مامي على الشاشة مع والدتها، لقد لعبت أيضاً دور ابنة ميريل في فيلم Heartburn و Evening، لكن في أدوار صغيرة.

ويل سميث وابنه جادن سميث

عمل جادن سميث جنباً إلى جنب مع والده ويل سميث في الوقت الذي كان يبلغ فيه من العمر 8 سنوات فقط. لعب دور البطولة في فيلم The Pursuit of Happyness، عام 2006. من هناك، واصل جادن وويل إنتاج فيلم آخر معاً، After Earth، وهي قصة مروعة عن أب وابنه.

قال جادن في برنامج إيلين ديغينيرز: "كان العمل مع والدي صعباً ولكنه ممتع"، مضيفاً: "قدم لي والدي النصيحة".

روبن ويليامز وابنته زيلدا ويليامز

شارك الممثل الراحل- الذي توفي عام 2014- الشاشة مع ابنته زيلدا في فيلم عام 2004؛ House of D.

بيلي راي سايروس وابنته مايلي سايروس

حصل بيلي راي سايروس على دور الأب على الشاشة كالحقيقة. فقد مثَّل المغني الريفي إلى جانب ابنته مايلي سايروس في مسلسل قناة ديزني؛ Hannah Montana، حيث لعب دور شخصية تُدعى روبي راي.

جوني ديب وابنته ليلي روز ديب

حصلت ليلي روز ديب على واحدة من أولى أدوارها التمثيلية في عام 2014 بفيلم Tusk، والذي ظهر فيه والدها الشهير جوني ديب. في عام 2016، حصلت على دور أكثر أهمية إلى جانبه في Yoga Hosers.

عندما سُئلت عما إذا كانت ستمثل مع والدها مرة أخرى، لم تنفِ بل قالت لـ Entertainment Tonight: "المثير للاهتمام بالنسبة لي هو الشخصية الخاصة التي قد ألعبها ثم القصة وكل شيء. نعم، أحب العمل مع ممثلين رائعين".

ديمي مور ورومر ويليس

في عام 1996، مثلت ديمي مور مع ابنتها؛ رومر ويليس في فيلم Striptease، وهو فيلم عن أم تحول مسارها المهني إلى مهنة الرقص لدفع فواتيرها. أيضاً ظهرت رومر جنباً إلى جنب مع والدها بروس ويليس في فيلم Histage عام 2005.

هنري وجين فوندا

تمكنت جين فوندا من التمثيل إلى جانب والدها الممثل الشهير؛ هنري فوندا، في فيلم On Golden Pond عام 1981.

قالت فوندا على شبكة CNN عن هذا التعاون: "أشعر بأنني محظوظة للغاية لأنني تمكنت من الحصول على هذه التجربة. لقد توفي والدي بعد خمسة أشهر. قبلت الفيلم لأنني أردت العمل معه. لقد وجدت أن الفيلم الذي مثلنا فيه شخصية الأب والابنة، عكست علاقتنا الواقعية المدهشة. لقد تمكنت من قول هذه الكلمات له. أشعر أنني محظوظة جداً. أنا مشتاقة إليه كثيراً".

أصبح هنري وجين فوندا أول ثنائي أب وابنة يتم ترشيحهما لجوائز الأوسكار، مع فوز هنري بجائزة أفضل ممثل، حينها قبلت جين الأوسكار نيابةً عنه.

سيلفستر ستالون وابنه سيغ ستالون

كان سيلفستر ستالون قادراً على مشاركة الشاشة مع ابنه الواقعي؛ سيغ، عندما ظهرا في فيلم Rocky V كابن ستالون على الشاشة. لكن للأسف توفي سيغ بشكلٍ مأساوي في عام 2012.

توم هانكس وابناه كولين هانكس وشيت هانكس

كان الدور الأول لكولين هانكس في فيلم That Thing You Do، تمثيل وإخراج والده توم هانكس. بعد عقدٍ من الزمان، اجتمع الاثنان على الشاشة في فيلم The Great Buck Howard. لعب كولين الدور الرئيسي، بينما لعب توم دور والد كولين في دور ثانوي. عمل توم أيضاً جنباً إلى جنب مع ابنه الآخر؛ شيت، في فيلم Greyhound.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»