فيديو: محمد رمضان يطرح أغنية "ع الزيرو" 

محمد رمضان - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
محمد رمضان - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة والتي جاءت بعنوان "ع الزيرو" وهي الأغنية الدعائية لأحدث أفلامه السينمائية "ع الزيرو" والذي يشاركه في بطولته نيللي كريم، محمد لطفي.

فريق عمل أغنية "ع الزيرو"


وطرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة منذ ساعات عبر قناته الرسمية بـ"يوتيوب" وجاءت الأغنية من كلمات مدحت العدل وألحان مصطفى حدوتة وتوزيع موسيقي لـ إيهاب كولبيكس.
وضم "الفيديو كليب" الخاص بالأغنية مشاهد من الفيلم السينمائي "ع الزيرو" والذي تم طرحه بالأمس الأربعاء بدور العرض المصرية.

"سيدتي" بالعرض الخاص لـ "ع الزيرو"


وكان قد إحتفل أبطال وصناع فيلم "ع الزيرو" بالعرض الخاص به، في إحدى دور العرض المصرية، وحضر العرض الخاص للفيلم نجومه وعلى رأسهم: الفنان محمد رمضان، والفنانة جومانا مراد، والفنان إسلام إبراهيم، والطفل منذر، ومؤلف العمل دكتور مدحت العدل، والمنتج جمال العدل.
وحرصت كاميرا "سيدتي" على الحضور في العرض الخاص بالفيلم، وأجرت لقاءات متنوعة مع نجومه وأبطاله، الذين كشفوا لنا عن رأيهم في العمل بصورة عامة، فيما قد أعلن الفنان محمد رمضان عن سعادته الشديدة بهذا الفيلم "ع الزيرو" خاصة أن قصته تدور في إطار إنساني.
وعن سبب مشاركته في الفيلم، أوضح محمد رمضان رداً على سؤال "سيدتي" في الندوة التي تم عقدها عقب العرض الخاص للفيلم، أن هناك عدة عوامل وراء مشاركته في هذا العمل، منها هو أن الفيلم من تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وفي الوقت نفسه إنتاج شركة "العدل جروب"، إضافة إلى النجوم المشاركين معه، ومن ناحية أخرى رغبته الشديدة في التغيير والتنوع، وهذا ما كان يسعى له؛ فالمتابع الجيد لمشواره الفني سيجد أنه يسعي دائماً إلى إحداث تغيير في أعماله الفنية، حيث قدم على سبيل المثال شخصية مختلفة في فيلم "عبده موتة" وفيلم "جواب اعتقال" إلى جانب تقديمه شخصية ضابط الشرطة في مسلسل "نسر الصعيد"، مكملاً: "طول الوقت بحاول التغيير".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»