مدحت العدل: السعودية مؤمنة بقيمة الفن ودعمت المسرح المصري

مدحت العدل - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
مدحت العدل - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

قال السيناريست مدحت العدل، إن الجهات المعنية بالفنون في المملكة العربية السعودية قدمت دعماً لا ينسى للفن المسرحي المصري في آخر 3 سنوات، مشيرًا إلى أن السعوديين مؤمنون بقيمة الفن ويعلمون قيمة مصر، وأكد أن العرض المسرحي " تشارلي شابلن" لم يكن ليرى النور لولا دعم وحماس هيئة الترفيه.

وأضاف الشاعر مدحت العدل رئيس جمعية المؤلفين والملحنين خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الستات"، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة عبر فضائية "النهار"، أن مسرحية "تشارلي شابلن"، المعروضة ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، حققت نجاحًا ساحقًا.

وأكد أن الفضل الرئيس في عرض المسرحية للجمهور يعود إلى حماس هيئة الترفيه السعودية، وأضاف: الحماس لعرض موسيقي لمدة ساعتين، من بطولة ممثلين لا يبيعون في شباك التذاكر، دليل على الإيمان بقيمة (تشارلي شابلن) والعروض الموسيقية وقيمتها.

وأشار إلى أن العرض مصري بالكامل بداية من الكاتب والمخرج والممثلين والراقصين والملحن، قائلًا إن المسرحية من المقرر أن تقدم بكل مدن السعودية، بعد نجاحها بشكل كبير.

وأوضح أن السعودية تمتلك مسارح على أعلى مستوى؛ تتسم باستخدام تكنولوجيا متقدمة، مؤكدًا أن التعاون بين مصر والسعودية، يصب في مصلحة الفن عمومًا والارتقاء بالوجدان.

مسرحية تشارلي تشابلن، من تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد البوهي، وبطولة: محمد فهيم، ونور قدري، وأيمن الشيوي، وداليا الجندي، وهاني مصطفى، وروان الغاب.

المسرحية من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، وتصميم الاستعراضات عمرو باتريك، وملابس ريم العدل، وديكور حازم شيل، وإكسسوارات محمد سعد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"