برأيك من الأجمل باللون الفسفوري بين النجمات؟

جومانا مراد-الصورة من حسابها على انستغرام
جومانا مراد-الصورة من حسابها على انستغرام

اللون الفسفوري من الألوان الجريئة والبارزة في موضة صيف 2023؛ حيث يعتبر من الألوان الرائجة والمفضلة لدى العديد من النجمات العربيات ويساهم في إضافة المزيد من الأنوثة والأناقة على الإطلالة؛ وحرصت العديد من النجمات على اعتماده في مناسبات مختلفة بتصاميم مميزة تخطف الأنظار سواء فساتين سهرة أو جمبسوت أو أطقم راقية .

نانسي عجرم بفستان باللون الفسفوري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


اعتمدت النجمة نانسي عجرم في أخر حفلاتها الغنائية؛ فستانًا طويلًا فخمًا وكلاسيكيًا مما منحها المزيد من التألق والجاذبية؛ وقد صمم الفستان باللون الفسفوري اللامع؛ وجاء بأكمام طويلة وأكتاف مرفوعة عريضة مع فتحة صدر أمامية بتصميم V؛ مع تصميم الكشكش عند الخصر الضيق ورباط طويل منسدل وصممت التنورة طويلة بقصّة متدرجة مع ذيل طويل .

تابعي المزيد عن أناقة الصيف بين النجمات كيف ارتدت النجمات الأزياء الصيفية بألوان موضة هذا العام 2023

 

جومانا مراد بفستان باللون الفسفوري

 


أعجبتنا هذه الإطلالة الأنثوية للنجمة جومانا مراد ارتدت فستانًا قصيراً من قماش القطيفة صُمم.بأكمام طويلة وأكتاف مرفوعة وصمم الصدر بقصّة V مفتوحة أما التنورة فصممت طويلة مستقيمة وضيقة بشكل جذاب وأنثوي؛ وانتعلت حذاء لامع باللون الفسفوري .

 

نوال الزغبي بفستان باللون الفسفوري

 


وفي هذه الإطلالة الساحرة ارتدت النجمة نوال الزغبي فستانًا طويلًا جاء بتصميم الكاب مع فتحة صدر أمامية على شكل V كبيرة وجزء دائري يكشف الخصر؛ وجاء مزين ومطرز بالخرز الأخضر اللامع حول الصدر والخصر وصممت التنورة طويلة منفوشة من قماش الساتان؛ وجاءت بكسرات الكشكش مع ذيل طويل.

مايان السيد بطقم باللون الفسفوري


أما الممثلة الشابة مايان السيد فقد ارتدت طقماً شبابياً وأنيقاً من بلوزة قصيرة بحمالات عريضة ورقبة مغلقة وينسدل منها ذيل طويل باللون الفسفوري؛ ونسقت معه سروال بأرجل طويلة بقصّة كلاسيكية ضيقة مما منحها اللوك الكامل الساحر .

ننصحكِ بالاطلاع على موديلات فساتين صيفية ناعمة بأسلوب النجمات.. خيارات لمختلف الأوقات