رسالة تفاؤل.. هبة الدري تروج لمسرحيتها الجديدة sing

هبة الدري- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
هبة الدري- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
بطريقة تناسبت تماماً مع قصة وأحداث المسرحية، اختارت الفنانة هبة الدري في الترويج لمسرحيتها الجديدة "sing" جملة حملت في طيات معانيها رسالة تفاؤل، حيث شاركت الدري متابعيها صورة بوستر العمل الذي ظهر عليها جميع أبطالها، وكتبت قائلة: "حين يدرك المرء شغفاً في الحياة، يخطو بثبات نحو أحلامه.. مسرحية sing على مسرح جمعية المرشدات، إخراج عبدالله عباس".

قصة المسرحية


وتدور أحداث المسرحية حول عدد من الشخصيات لها أحلام تحاول تحقيقها رغم الكوارث والمآسي التي تعيشها، كل ذلك يتم تقديمه في أجواء استعراضية مميزة.
وبجانب هبة الدري، يشارك في هذا العمل عدد من النجوم، منهم فهد باسم، روان العلي، شيخة العسلاوي، صمود المؤمن، شملان العميري، منصور البلوشي، طلال باسم، وأحلام التميمي، والمسرحية من إخراج عبد الله عباس، وتأليف عثمان الشطي.

عمل مسرحي آخر

شاركت الفنانة هبة الدري في عمل مسرحي خلال الفترة الماضية يحمل اسم "ونزداي"، وهي مسرحية موسيقية واستعراضية، وتميل إلى الرعب، من بطولة هبة الدري، صمود المؤمن، فتات سلطان، عبد الله المسلم، غدير السبتي، نواف العلي، محمد الكاظمي، إسماعيل سرور، ملك أبو زيد، شيماء قمبر، وسعيد السعدون. سينوغرافيا وإخراج مسرحي عبد الله عبدالعزيز المسلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»