موديلات تنانير قصيرة مطبّعة بالورود لإطلالة مفعمة بالحيوية

تنورة قصيرة مطبّعة بالورود.. من لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
تنورة قصيرة مطبّعة بالورود.. من لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

يُعرف موسم الصيف بألوانه المبهجة والمنعشة، وتفضّل الكثير من النساء والفتيات اعتماد الأزياء اللائقة حسب كل موسم؛ خاصة إذا كانت موديلات تنانير قصيرة مطبّعة بالورود؛ فهي من أكثر الصيحات الرائجة، والتي تليق على جميع الإطلالات اليومية.. اختاري منها ما يناسبكِ حسب ذوقكِ وشكل إطلالتكِ لصيف 2023.

موديلات تنانير قصيرة مطبّعة بالورود.. من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تنانير قصيرة مطبّعة بالورود لمختلف الإطلالات اليومية

تنورة قصيرة مطبّعة بالورود.. من زيمرمان Zimmermann (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


للنساء اللاتي يفضّلن التنانير القصيرة خاصة لموسم الصيف، اخترنا لكُنّ هذه التنورة من علامة زيمرمان Zimmermann، المصمّمة من القماش الفخم، ومطبّعة بورود كبيرة باللون الأحمر والأخضر.. وصُممت بكشاكش أمامية بارزة مع خصر عريض وعالٍ، وجاءت التنورة بتصميم مميّز؛ مما جعل مظهرها أكثر جاذبية وأناقة.. أما للمشاوير والمناسبات النهارية الناعمة والكاجوال، يمكنكِ ارتداء التنورة القصيرة المصممة من قماش الحرير باللون الأسود، المطبّع بورود مختلفة الأشكال باللون الأصفر والأزرق، بشكل منفوش أو حتى منسدل.. للحصول على أسلوب راقٍ لا مثيل له.
لإطلالة عصرية ومنعشة، قدّمت الماركات العالمية العديد من تصاميم التنانير القصيرة المطبّعة بورود، وقد أعجبتنا هذه التنورة من دار فيليب بلين Philipp Plein، المصممة بشكل قصير وواسع بعدة ألوان منها: الأحمر والأخضر والزهري.. تصميم راقٍ جداً ومنعش.
هذا وقد برزت موضة التنانير القصيرة والمطبّعة بالورود بشكل لافت، عصري ومتجدّد في عالم الموضة؛ فهذه الصيحة تُعتبر من اختياراتكِ الأساسية، سواء في المناسبات أو خلال إطلالاتكِ اليومية الكاجوال والعصرية.. لذلك، لا بدّ أن تتألّقي بأجمل التنانير القصيرة بالورود الحيوية مع القصات المتنوّعة، التي تختارينها لكِ بقطع تمنحكِ الكثير من الأنوثة والجاذبية.

تنورة قصيرة مطبّعة بالورود.. من فيليب بلين Philipp Plein (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


تعرّفي إلى موديلات تنانير دانتيل موضة صيف 2023.. إطلالة ناعمة مفعمة بالأنوثة.

تنانير قصيرة مطبّعة بالورود لمنحكِ المدى المطلوب

تنورة قصيرة مطبّعة بالورود.. من لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


لإطلالة ساحرة وعلى الموضة، لا تتخلي عن صيحة التنانير القصيرة والمطبّعة بالورود، وتعلّمي العديد من الطرق لتطبيقها.
تبرز موضة التنورة القصيرة بقَصتها الفضفاضة والتي تأتي لافتة بخصرها العالي، مع طبعات الورود النافرة والملونة، التي تبرز من الجهة الأمامية مع تفاصيل القماش الحريري الناعم بأسلوب كاجوال.. فانتقي هذه التنورة، وقومي بتنسيقها مع الكروب توب المعقودة من الجهة الأمامية.. كما ننصحكِ باختيار هذه التنورة في ساعات النهار، وحافظي على راحتكِ اليومية من خلال صيحة الحذاء المسطّح، الذي يجعل إطلالتكِ متكاملة.
لا تتردّدي أبداً باللجوء إلى هذا الموديل من دار لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli الأنيق والفخم؛ فقد برزت هذه التنورة البيضاء المستقيمة بقَصة لا تصل إلى حدود الركبة؛ لتكون من اختياركِ مع تفاصيل الشراريب الناعمة والمنسدلة من الأسفل.. هذا التصميم انتقيه مع طبعات الورود المطرّزة والنافرة من جهة واحدة.. وتليق بهذه التنورة صيحةُ القميص الفضفاض المترابط باللون الزهري القوي؛ لتكون من اختياركِ مع الأكمام الواسعة التي تضمن لك التميّز.
لا مانع أن تتألّقي في إطلالاتكِ الصيفية بموضة التنورة القصيرة بقصات الـMini الجريئة، لذا قومي باختيار هذه التنورة البارزة بطبعات الورود اللافتة من جوليكولوم Julycolumn، وقومي بتنسيقها مع القميص بنفس القماش واللون بأسلوب أنيق وكلاسيكي؛ لتجعل مظهركِ لا مثيل له.
أخيراً، من المتعارف عليه أن كل فصل من فصول السنة مميّز بألوانه المختلفة، وتُفضّل الكثير من النساء اعتماد الأزياء اللائقة حسب كل فصل؛ خاصة إذا كانت تنانير بها نقشات وطبعات ورود مختلفة؛ فهي من أكثر الصيحات الرائجة، والتي تليق لجميع الإطلالات اليومية، كما يمكنكِ استخدامها بكل الفصول أيضاً مع اختلاف الألوان والطبعات.

تنورة قصيرة مطبّعة بالورود.. من جوليكولوم Julycolumn (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

للمزيد من الأفكار حول موضة التنانير، اكتشفي ما هي موديلات تنانير ميدي لصيف 2023، من خلال هذا الرابط.