بالفيديو:خطوة بخطوة مكياج وتسريحة للعروس من ميشال زيتون

15 صور

يوم الزفاف هو الحدث الأكبر المنتظر لدى معظم الفتيات اللواتي يحلمن بهذه المناسبة المهمّة؛ لذلك عليهن البدء بالاهتمام ببشرتهن وشعرهن، قبل أشهر عديدة من يومهن الكبير.
تحقيق إطلالة ساحرة في يوم زفافك تكون قادرة على جذب أنظار من حولك ليس بالأمر السهل. للوصول إلى هذا الهدف، زرنا صالون مصفّف الشعر ميشال زيتون وخبيرة التجميل كوليت إسكندر للإطلاع على أجدد تسريحات ومكياجات عروس ربيع وصيف 2014.
مكياج عيون جذّابة
تقول خبيرة التجميل كوليت إسكندر التي تُرافق النجمة سيرين عبد النور في معظم إطلالاتها بأنه لا يُمكن الفصل بين تسريحة الشعر ومكياج الزفاف، فلكلّ عروس إطلالة خاصّة تُشبهها وتميّزها عن باقي العرائس. ومن شروط نجاح مكياج العروس:
ـ تنظيف بشرتها والاعتناء بها، قبل يوم الزفاف بأسابيع، واللجوء إلى ماسكات البشرة لتجديد الخلايا وإضفاء لمعانٍ عليها؛ فالبشرة الجميلة سرّ جمال العروس.
ـ تحديد الحاجبين بطريقة جميلة ومرتّبة. وإن احتاجا إلى التاتو، فالواجب يقضي بتطبيقه قبل أسابيع من الزفاف حتى تتأقلم العروس مع شكلهما الجديد.
*نصيحة: تتميّز إطلالة مكياج عروس 2014 بأحمر الشفاه القوي والرموش الكثيفة والتركيز على البشرة لإظهارها بصورة طبيعية. أمّا نصيحتي الأساسيّة لها فهي الاهتمام بجمالها، قبل زفافها وبعده، وأن تمزج الطابعين الشرقي والغربي في مكياجها، ثمّ المحافظة على جمالها الطبيعي.
تسريحة نصف الشينيون لعروس 2014.
العناية بالشعر لا تعرف فصلاً أو موسماً معيّناً، فبإمكان تاجك أن يبقى متألقاً ولامعاً ومتوهّجاً. ولا شكّ في أن أيّ عروس تعرف حق المعرفة أن العناية بشعرها لا تقلّ أهمية عن العناية ببشرتها، كون الشعر شديد الحساسية تجاه تقلبات الجوّ والمزاج والهرمونات.
في هذا المجال، يُعطي مصفّف الشعر ميشال زيتون نصائح ثمينة لا بدّ من أن تراعيها العروس، قبل الشروع في اختيار تسريحتها:
ـ اتجهي نحو التسريحات البسيطة والناعمة والعصرية، فهذه هي موضة الشعر العالمية.
ـ عالجي شعرك بالطرق المناسبة، قبل زفافك، واطلبي من خبير الشعر أن يعرّفك إلى نوعية شعرك وكيفية الاهتمام به. ولا تنسي تطبيق الماسكات والشامبو والسيروم قبل زفافك وبعده.
ـ لا تختاري أبداً ألوان الصبغة الفاتحة، فإن أحببت تغيير لون شعرك، فانتقي الألوان الدافئة التي تناسب جميع الفصول.
*نصيحة: اهتمّي بنوعيّة شعرك، ولا تجاري الموضة، بل ابحثي عمّا يليق بك وبملامحك. الموضة العالمية تتجه نحو التسريحات الأوروبية البسيطة، ولم يعد لوصلات الشعر والشينيون الكبير أيّ وجود. تبقى النصيحة الأهمّ هي في أن تعكس العروس جمالها الداخلي من خلال إطلالة زفافها.
إن التزمت العروس بهذه النصائح جميعها، فلا شك في أنّها ستحصل على مكياج مثاليّ، مهما كان نوعه، وسواء أكان ناعماً أم قوياً. وهنا، ننصحك سيدتي بأن تطلعي خبير التجميل على عدّة صور للمكياج المفضّل لديك، ليكوّن صورة عامّة عمّا تحبّين.

 

تابعي الفيديو:

 

سيعجبك أيضاً:

مكياج هوليوودي للعروس من خبير التجميل Bouba

قناع Aishwarya Rai المفضّل لتفتيح البشرة قبل الزفاف!

موضة طلاء الأظافر الأحمر لعروس ربيع 2014