استمتعي بقراءة المقالات من خلال Umano

4 صور

تسمح لك خدمة Umano بقراءة الأخبار والمقالات من أكثر المواقع والصحف رواجاً وثقةً بين القراء، مثل:"هافنغتون بوست" و"الغارديان" و"وول ستريت جورنال" وغيرها.وتتيح لك فرصة الاستماع إلى قائمة خاصّة بك من الأخبار والمقالات، أينما كنت موجودة، كما توفّر لك واجهة خاصّة للاستخدام، تتميّز بخطّ واضح و"أيقونات" كبيرة، يمكنك بواسطتها تسريع عمليّة القراءة والعرض ومشاركة المقالات.

إنّ استخدام Umano سهل جداً، ويتطلّب منك أن تقرّري من أيّ مصادر النشر تستقي أخبارك والموضوعات التي تهمّك، عبر إضافة القنوات أو البحث عن قناة معيّنة.ولكن، لن تستطيعي إضافة صحيفة أو موقع إخباري معيّن يعجبك، إلا إذا كان مدرجاً ضمن هذه الخدمة.
وبعد أن تنتهي من اختيار القنوات، اذهبي إلى “Stories”، وابدئي بالاستماع.
يجدر بك إضافة القنوات المفضّلة في بادئ الأمر، علماً أنّه يُمكنك الذهاب إلى “My Channels” في أي وقت، لإضافة أو حذف القنوات الظاهرة، أو البحث عن أخرى.
كما تسمح هذه الخدمة في عرض نصّ المقالة، وتحميل أي قراءة (فقط للنسخة المدفوعة). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام هاتفك بشكل طبيعيّ كما يحلو لك في أثناء الاستماع.
وتستطيعين أيضاً النقر على “More”، واختيار “My Activity”، لأخذ فكرة عن عاداتك في الاستماع:سترين رسماً بيانيّاً تحت عنوان “Listens by Category” يعرض لك أكثر التصنيفات استماعاً، ورسماً ثانياً يعرض أكثر المصادر (الناشرين) استماعاً تحت عنوان “Favorite Publishers”. ويُقدّم لك القسم أيضاً نبذة رقميّة عن عدد الإعجابات التي قمت بها، والمقالات التي استمعت إليها، والوقت الذي قضيته في الاستماع حتى اللحظة.
إذا ما كان هنالك جانب سلبيّ لاستخدام Umano، فسيكون في عدم القدرة في الاستمتاع في أيّ مقالة ترغبين فيها، إذا لم تكن قد اختيرت وتمّ تسجيل قراءتها من قبل Umano.
يتوفّر Umano في متجر iOS و"أندرويد" وعلى الويب.