"سيدتي نت" يختار لك أجمل اكسسوارات الشتاء

49 صور

لقد أولى مصمّموا الأزياء هذا الموسم اهتماماً كبيراً جداً للاكسسوار بشكل طغى في الكثير من الأحيان على تصميمات الملابس. وقد ابتكروا أشكالاً، وأبدعوا أفكاراً فاقت بجمالها الخيال. بعضها كان مصنوعاً من الجلد، وبعضها من المخمل، وبعضها من الأقمشة المرهفة، كالحرير والساتان والدانتيل، وبعضها دخله موادّ غريبة وغير مألوفة، كالبلاستيك، والريش، والفرو... وقد زُيّنت أحياناً بالمعادن الفضيّة أو الذهبيّة، أو بالكريستال البرّاق، أو بالأحجار الملوّنة. وقد رأينا من هذه الاكسسوارات حقائب تفاوتت أحجامها بين الكبيرة وبين الصغيرة، وبين تلك التي تُعلّق على الكتف أو تُحمل باليد، وأحذية ذات كعوب عالية، أو مسطّحة، وجزمات تصل حدّ الركبة، أو الكاحل، وكذلك مجوهرات استوحيت من مواضيع مختلفة، كالزهور، والحيوانات، أو الروك أند رول وغيرها من الأفكار.

بعض هذه الاكسسوارات معاصرة جداً ونُفّذت بتقنيات حديثة؛ وبعضها كلاسيكيّ وفاخر جداً. أمّا ألوانها فقد تدرّجت من الداكن كالأسود، والرمادي، والبني، والخمريّ، إلى الصارخ كالأحمر، والأصفر، وصولاً إلى درجات الباستيل الهادئة.

اخترنا لك اليوم أجمل هذه الاكسسوارات مباشرة من عروض الأزياء لتختاري منها ما يُعجبك، ولتستوحي منها أفكاراً لإطلالاتك الشتوية التي ستكلّلها الأناقة والفخامة والعصريّة.

سيعجبك أيضاً: