«ربيع» يدخل موسوعة جينيس بأكبر كيس شاي في العالم

2 صور
نجحت شركة أحمد محمد صالح باعشن وشركاه في تسجيل علامتها التجاريَّة العريقة «شاي ربيع» في موسوعة جينيس للأرقام القياسيَّة، وذلك بتدشين أكبر كيس شاي في العالم خلال احتفاليَّة جماهيريَّة وإعلاميَّة أقيمت مساء أمس في مركز «رد سي مول» بمدينة جدَّة.
وقد بلغ وزن «كيس شاي ربيع العملاق» 250 كيلو غرام، وبطول 4 أمتار وعرض 3 أمتار، حيث يكفي هذا الكيس العملاق لإعداد نحو 100 ألف كوب شاي. وستقوم الشركة بنقل الكيس العملاق لعرضه على الجماهير في مدينتي الرياض والخبر ومن ثم سيتم التبرع بكامل كميَّة الشاي المستخدمة لإحدى الجمعيات الخيريَّة.
الجدير بالذكر بأنَّ ابتكار أكياس شاي الأوراق الكاملة «التلقيمة» تم تطويره على مدى عقد من الزمان وبالتعاون مع خبراء من مختلف أنحاء العالم، ومن ثم تم إنتاجه وتعبئته في مصنع الشركة بمدينة جدَّة، والذي يعد من أحدث وأكبر مصانع الشاي في منطقة الشرق الأوسط، وهو مزود بمعمل متكامل مهمته المحافظة على مستوى الجودة والطعم، بالإضافة إلى ابتكاراتٍ عديدة على مستوى الخلط والتوليف والتعبئة والتغليف. علماً بأن شاي ربيع كان سباقاً على مستوى العالم في استخدام الأغلفة والعبوات الحافظة للنكهة والجودة، والتي أصبحت متّبعة ومقلّدة في العديد من المنتجات والعلامات التجاريَّة العالميَّة.