ماراثون دراجتي" للاحتفال باليوم الوطني للمملكة (84)

2 صور

احتفالاً بالذكرى (84) لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي يوافق يوم الثلاثاء 28 ذي القعدة 1435هـ 23 سبتمبر 2014 م، تشهد مدينة الرياض مجموعة متنوعة من العروض والفعاليات التي ستقام لأول مرة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ84، ومن ضمنها "ماراثون دراجتي" المقام من قبل إمارة منطقة الرياض بالتعاون مع مجموعة دراجتي السعودية التي تعمل تحت مظلة مركز الأمير سلمان للشباب.

وستكون نقطة الانطلاق لماراثون الدراجات الهوائية من طريق العليا تقاطع طريق العروبة في تمام الساعة 4:30 مساءً لمسافة 10 – 15 كيلو متراً، كما ستكون هناك مسيرة ورسم رقم 84 بالدراجات الهوائية والعديد من الفعاليات والمفاجآت، ومن أهم شروط المشاركة في الماراثون: تأمين دراجة هوائية وخوذة للرأس، واتباع تعليمات المسيرة.

ويمثل هذا النشاط جزءاً من المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني الذي تقيمه المؤسسة، ويستضيفه المعهد الصناعي الثانوي في منطقة حائل بالتعاون مع جمعية الكشافة العربية السعودية في الفترة من 23 إلى 29- 11-1435هـ.

كما تتضمن الاحتفالات العديد من العروض والفعاليات التي ستكون مفاجأة لسكان الرياض وزوارها، وستضفي أجواء من الفرح والسرور في ذكرى اليوم الوطني على الجميع، إذ أعدّت إمارة منطقة الرياض بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض برنامجاً متكاملاً للاحتفال بيوم الوطن الـ84، وذلك في ثمانية مواقع متفرقة بمدينة الرياض.