حالة إغماء في "ستار أكاديمي" وهيلدا تغازل كاظم على المسرح

12 صور

لم ينفع غناء إحدى مشجّعات المشترك اللبناني علي شداد، ولا إصابة فتاة أخرى بحالة إغماء في الستوديو، في منع خروجه من المنافسة، في البرايم الرابع من برنامج "ستار أكاديمي". وبرغم التأييد الذي يملكه علي لدى الجمهور، والتشجيع الكبير الذي حظي به، والتطور الذي طرأ على أدائه ليلة أمس، فإنّ مشواره في الأكاديميا انتهى.

حالة حزن شديد سادت أوساط مشجّعي علي، في وقت هيمن تخوّف من حدوث إشكال بعد خروجه، غير أنّ ذلك لم يحصل، ومرّ البرايم الرابع بسلام. وعبّرت أمّ علي لـ"سيدتي نت" عن حزنها الشديد لخروجه، على أمل أن يبدأ مشواره الجديد خارج الأكاديميا، معتبرة أنّ ما كان هو لعبة وانتهت.

تواضع كاظم

وبالعودة إلى أجواء البرايم، الذي أحياه قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، الذي خطف قلوب الفتيات بإطلالته، فإنّ هيلدا خليفة، مقدّمة البرنامج، لم تملك نفسها عن إبداء إعجابها بالقيصر، الذي توجّهت إليه على الهواء مباشرة بالقول:"أنت أكثر فنان يملك كاريزما رأيته في حياتي".

بعد انتهاء وصلته الغنائية الثانية، التي قدّم خلالها أغنية "الليلة إحساسي غريب"، بمعيّة الطالب الكويتي عبد السلام الزايد، وقبل عودته إلى الكواليس، قام القيصر بإلقاء التحيّة على لجنة التحكيم ثمّ مصافحتهم يداً بيد، قبل أن يأخذه حديث خاصّ إلى إلياس الرحباني.

كاظم أشاد بالأكاديميّا، التي تمنح المواهب الشابة فرصة الانطلاق في عالم الفنّ، ناصحاً الطلاب بالاستفادة من خبرات الأساتذة، في الوقت الذي استغلّ المناسبة للتوجّه بالتهنئة إلى الجمهور بعيد الأضحى المبارك، متمنّياً السلام للشعب العراقي، ولكلّ الشعوب العربيّة.

تشجيع كبير للبنانيين

لا يزال التشجيع الأقوى والأكبر في الستوديو يتوجّه إلى المشتركين اللبنانيين، إيلي وريتا وليا. وقد أشاد الجمهور بحضور ليا مخّول التي قدّمت لوحة أغنية "Single ladies"، لتتمشّى الطالبة اللبنانيّة ريتا سليمان على درب النجوميّة ضمن لوحة الـ"Segways" وأغنية "لمّا بمشي ع الرصيف"، كما قدّم إيلي ضمن الفقرة الطربيّة مع ليث أبو جودة من فلسطين، وريان عبد الرحمن من السعوديّة ميدلي أغنيتي "لمّا بدا يتثنّى، وزارني المحبوب".

ولوحظ خلال الليلة وجود بعض أهالي الطلاب اللبنانيين في الستوديو كوالد ليليا وشقيقها اللذين أتيا من فرنسا مع بدء موسم "ستار أكاديمي" لتقديم الدعم لليليا. كذلك حضرت والدة إيلي التي تدعمه منذ البرايم الأوّل ومعها أقرباؤه. أّما شقيقة ريتا فتخوض تظاهرة في كلّ حلقة لأجل شقيقتها، وتحرص على تأمين مكان للحضور من أجل تقديم الدعم والمؤازرة لريتا. ويُمكن القول إنّ مواهب اللبنانيين الثلاثة بارزة وواضحة في هذا العام. وقد سرت أقاويل بين الجمهور، تضمّنت توقّعات أن يكون اللقب للبناني في هذا العام، على أن تحمله ريتا مخول. فهل تصدق توقّعات الجمهور؟!

وأشاد الحضور بصوت "كنزة مرسلي" من الجزائر، بعد أن أدّت "لولا الملامة" مع "ابتسام تسكت" من المغرب، فيما تساءل كثيرون عن سبب إعطاء أغنية طربيّة لابتسام، بالرغم من أنّ صوتها لا يسمح بذلك؟ في وقت لم تسلم من انتقاد البعض لباسها وفستانها الشفاف.

في مراتب التوب 5 لهذا الأسبوع، دخل مينا السباق في المرتبة الخامسة، فيما حافظت ليا على المرتبة الرابعة. وتراجعت غادة من المرتبة الثانية إلى المرتبة الثالثة، في وقت تقدّم إيلي من المرتبة الخامسة إلى الثانية. لكنّ تصدّر اللائحة كان لمحمّد شاهين، الذي نال جائزة السفر إلى دبي.

في ختام السهرة، غادر الطالب اللبناني علي شداد بعد تصويت الطلاب، الذين أعطوا 7 أصوات لدعاء، و5 أصوات له. أما تصويت الجمهور فجاء بنسبة 36.28% لإسماعيل مناسترلي، و33.46 لعلي، و30.26 لدعاء.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"