فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

أمور أساسية تعلمناها من أفلام بوليوود

 مع كل فيلم نتعلّم حكمة جديدة من هذه القصة أو تلك، إنّما تبقى أمور أساسيّة لا يمكن الاستغناء عنها في أفلام بوليوود، ونحن نكتسبها من دون انتباه. إليكم بعض الأمور الأساسية التي تعلمناها، ولا نزال، من أفلام بوليوود:

اقتناء الحيوانات الأليفة:

حملت الحمامة، التي امتلكها Salman Khan في فيلم Maine Pyar Kiya، رسالة حبّه مباشرة إلى Bhagyashree، مثلما ينطبق الأمر على ببغاء Karina Kapoor في فيلم Main Prem Ki Deewani Hoon

أمهات بوليوود وغريزتهم الأساسية:

تعتبر حاسة الشمّ لدى الأفلام الهندية عنصراً لا يُستهان به في أحداث الفيلم، إذ نرى مثلاً والدة Shahrukhan في فيلم K3G مثالاً حيّاً على ذلك. كذلك أظهرت Nirupa Roy هذه الغريزة الأساسية في العديد من الأوقات، بالإضافة إلى Rakhee في فيلمKaran Arjun. فهذه هي أبسط وأقوى حبكات أفلام بوليوود منذ سنوات حتى الآن.

الرجل الذي يتنازل عن زوجته لعشيقها يفوز دائماً:

إذا كنت الزوج؛ وزوجتك تحبّ شخصاً آخر، فالشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو اصطحابها إلى حبيبها كي تُثبت أنك زوج صالح. لا تتفاجأوا! فهذا هو السبيل الوحيد حتى تعود إليك زوجتك، كما فعل Naseeruddin Shah في فيلم  Vo Saat Din، و Ajay Devgan في فيلم  Hum Dil De Chuke Sanam.

الرقص:

إلى جانب ذلك، فإنّ الرقص هو عنصر أساسيّ في الدروس التي نتعلّمها من الأفلام، كما هو حال كلٍّ من Anil Kapoor في فيلم  One two Ka Four، وSalman Khan في فيلم Jai Ho.

ممّا لا شكّ فيه أنّ هذه الأفلام نجحت بسبب رقصاتها التي أصبحت رائجة بشكلٍ كبير في الآونة الأخيرة، مثل رقصة Salma Khan بالمنشفة في فيلم Jawaani Fir Na Aaye.

 

نجوم بوليوود بالأبيض والأسود

 
 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X