محمود محي عن ستار أكاديمي: كثيرون خرجوا منه وأكملوا المشوار

4 صور

قال محمود محي نجم ستار أكاديمي في موسمه التاسع، في حواره ببرنامج "أنت حر"، الذي يقدمه مدحت العدل عبر فضائية "سي بي سي تو"، إن الثلاثي في "نومينيه" أمس من البرنامج فاجأوا الجمهور بأدائهم،لأن كلهم أصوات جيدة، موضحا أن كل منهم مميز في حضوره وصوته وشكله،لافتا إلى أن الأساتذة بالأكاديمية يريدون إخراج الطلبة لـ"النومينيه" لزيادة أدئهم.

وأضاف محي أنه من الممكن أن يخرج مشارك صوته جيد جداً، وليس معنى هذا أنه مظلوم، بل يعني وجود نقص لديه في شيء ما.

وأعرب محي عن حزنه بسبب خروج إسماعيل،لأن صوته جيد، موضحا أن ما يهمه هو على النطاق الشخصي الأداء والصوت موضحاً أنه يجب على الطلبة التركيز على أصواتهم بشكل أكبر خاصة وأن المشاركين لديهم خامة،واصفاً ابتسام وشيرين بأن لديهما طبقات جيدة، وإن كانت المشتركة الأولى منخفضة قليلاً".

وتابع تحليله لبرايم البرنامج الأشهر في المسابقات،قائلاً :"ابتسام غناؤها جيد، ولو كانت رفعت صوتها أكثر نصف درجة سيكون أقوى، ومن يعتبر ستار أكاديمي النهاية سيتوقف، لأنه بداية وليس نهاية للمتسابقين، وليس من الضروري الوصول للنهائي حتى ينجح أحد، بل أن الأمر اجتهاد،مشيراً أنه يعرف نجوماً لم يكملوا في البرنامج وخرجوا وبدأوا مشوارهم بأنفسهم".

وكشف محي في نهاية البرنامج عن عزمه إحياء حفل غنائي في ساقية الصاوي، وسيغني فيها 7 أغاني من الألبوم الجديد المقرر إطلاقه قريباً".