أكثر ألعاب الإكس بوكس مبيعًا تعرض في الرياض

يعد جهاز الإكس بوكس من الأجهزة الإلكترونية التي تلقى رواجًا كبيرًا في المملكة، وذلك لما يحويه من نظام متقدم وحديث في برامج الألعاب الإلكترونية، ومؤخرًا قدمت “إكس بوكس” يومي الخميس والجمعة الماضيين في الرياض النسخة الرابعة من معرض "ترو جيمينج إكسبو 2014"
True Gaming Expo 2014 وذلك بالتعاون مع "ترو جيمينج".
وقد وفرت "إكس بوكس" خلال المعرض تشكيلة متنوعة من الفعاليات والتحديات الممتعة، وأتاحت للزوار تجربة بعض أكثر الألعاب مبيعًا على مستوى العالم.
فيما أوضح محمد حباب مدير تسويق التجزئة لدى "إكس بوكس" في السعودية بأنّ إكس بوكس ون وحدة تحكم الجيل القادم من "مايكروسوفت" نالت استحسان العديد من عشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة وهم يفخرون بتقديم النسخة الرابعة، ووفر هذا المعرض الفرصة لمحبي الألعاب الإلكترونية لكي يقوموا بتجربة الألعاب الجديدة قبل إطلاقها في الأسواق. وتتميز الألعاب الجديدة تقديم تجربة في غاية التقدم لتعدد اللاعبين واستخدام تقنيات لعب حديثة ومتطورة. بحسب الجزيرة أون لاين
تجدر الإشارة إلى أنّ جهاز إكس بوكس360 هو ثاني نظام ألعاب فيديو أنتجته شركة مايكروسوفت وطورته بالتعاون مع IBM وATI وSiS. وجهاز الإكس بوكس 360 ينافس السوني بلاي ستيشن 3 والنينتندو وي. ويعتبر جهاز الإكس بوكس 360 جهازًا ترفيهيًّا متكاملًا، حيث تعلب شبكة الإكس بوكس لايف دورًا أساسيًّا في الجهاز، والتي تسمح للاعبين بالتنافس على الشبكة "اللعب الجماعي" أيضاً إمكانية تحميل المحتويات مثل: ألعاب الأركيد، وديمو للألعاب، وعروض للألعاب، وبرامج التلفزيون، والأفلام وغيرها من خلال الشبكة.