العناية الليلية تحسن بشرتك الدهنية

2 صور

تقدم فيشي Vichy مستحضرها الجديد نورماديرم نايت ديتوكس Normaderm Night Detox المعزز بتقنية مبتكرة ذات فعالية مزدوجة، تزيل السموم من بشرتك و نقيها بعمق، لتعطيك بشرة نظيفة عند الإستيقاظ من النوم.
خلال الليل البشرة لا تنام، بل تستمر على نشاطها في إفراز المواد الدهنية. هذا السبب الذي يجعل البشرة المختلطة أو الدهنية عرضة لمظهر ذو لمعة و مسام مسدودة. يحتوي ’نورماديرم نايت ديتوكس‘ على تركيبة ليلية مصممة خصيصاً لتخليص البشرة الدهنية من السموم:
إزالة السموم:
• الإبيرولين Eperuline: مستخلص من فروع الأشجار، ويعتبر مضاد للأكسدة قوي مع خصائص مضادة للالتهابات، وهو يتمتع بفعالية كبيرة في تسكين البشرة وتهدئتها.
• حمض الليبوهيدروكسي LHA: يساعد هذا المركب الفعال ذو الخواص المقشرة على التخلص من السموم الناتجة عن تراكم الخلايا الميتة؛ فيما يسهم نشاطه المضاد للبكتيريا في فتح المسام من خلال مهاجمة البكتيريا.
• حمض السالسيليك: معروف في جميع أنحاء العالم بفعاليته على الطبقة القرنية. فيقوم هذا الحمض البيتا-هيدروكسي بتقشير الخلايا الميتة على سطح البشرة وينظف المسام دون أي تهيّج، فتنتظم عملية إفراز المواد الدهنية في البشرة.
• H.E.P.E.S: يتمتع هذا المركب بمزايا فريدة في تقشير البشرة من خلال تنشيط الأنزيمات الموجودة طبيعياً على سطحها، كما يساعد البشرة في التخلص ذاتياً من الخلايا الميتة.
التنقية:
• بيرلايت: يعتبر بمثابة ’إسفنجة‘ حيوية وطبيعية قادرة على امتصاص 5 أضعاف وزنها من الإفرازات الدهنية للبشرة. ويمتزج البيرلايت مع مساحيق امتصاص أخرى لتمتص الإفرازات الدهنية الزائدة التي أنتجتها البشرة ليلاً.
ويتسم ’نورماديرم نايت ديتوكس‘ بملمس منعش عند استخدامه، كما تمتصه البشرة بسرعة دون أن يترك أي آثار زيتية على الوسادة. ويؤدي استخدام هذا المستحضر بصورة منتظمة ليلاً إلى إبطاء معدل انتاج البشرة للدهون. وفي الصباح، ستشعرين بالنتائج الرائعة بشكل واضح، حيث ستتمتعين بمسامات مشدودة وبشرة نظيفة ذات ملمس متجانس، مع نضارة بعيدة عن أن مظهر لمعان مزعج!
نامي واستيقظي مرتاحة مع بشرة نظيفة في الصباح بفضل أحدث ابتكارات فيشي ’نورماديرم نايت ديتوكس‘!