الفعاليات المشاركة في معارض العروس 2015

3 صور

أعلن معرض العروس قائمة المصمّمين المشاركين في منصّات عروض الأزياء، في كلٍّ من معرضي العروس أبوظبي ودبي 2015. تُعدّ عروض الأزياء من أهمّ الفعاليات الرئيسيّة في الحدث، وهي محطّ اهتمام رئيسيّ للزائرين، حيث تتيح للمصمّمين المحليين والدوليين فرصة رائعة لعرض أزيائهم الراقية وفساتين الأفراح والسهرة، إضافة إلى أزياء العروس التقليدية، التي ترتديها النساء في دول الشرق الأوسط. يُقدّم معرض العروس منصّة للمتخصّصين في هذا المجال، من عارضات الأزياء المحترفين ومصمّمي الرقصات وإنتاج العروض، لكي يتمكّنوا من عرض تشكيلاتهم الخاصّة بآلاف النساء الثريات، من العرب والأجانب. وحتى اليوم، أكّد مزيج رائع من المصمّمين مشاركتهم في معرض العروس أبو ظبي في يناير، حيث ستقدّم دار سارة للأزياء مجموعة فريدة من فساتين الزفاف الرائعة والمصمّمة خصيصاً للمعرض. تضمّ دار سارة للأزياء، التي أسّستها جومانا حايك، في عام 2000، مجموعة كبيرة من تشكيلات الأزياء، بدءاً من فساتين الزفاف الراقية والمذهلة، وصولًا إلى فساتين السهرة البسيطة والفاتنة، بحيث تقدّم ما يُحوِّل أحلام كلّ فتاة إلى واقع، في ليلة زفافها، كي تشعر بالتميُّز وتعتزّ بجمالها.
من الماركات التجارية المشاركة:
"مجوهرات أمواج"
مجوهرات "زيون"
عباءات من "تهاني العتيبي"
Trio Couture
عباءات Passaral
دار الأزياء الإماراتية الرائدة Zari O’ Breesam
فساتين Sposa
مع تزايد أعداد المصمّمين الذي يسجّلون مشاركتهم في المعرض، واقتصار وقت المعرض على فترة محدودة، من المتوقع أن يحوز المعرض إعجاب جمهوره ويقدّم ثروة ملهمة للعروس، بحيث تُصبح متشوّقة ليوم زفافها. انتظر مزيداً من المعلومات قريباً عن عروض الأزياء في معرض العروس دبي.
يمتدّ معرض العروس أبوظبي من 28 – 31 يناير، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، فيما يمتد معرض العروس دبي من 25 إلى الـ28 من مارس، في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

سيعجبك أيضاً:

نهار زفافكما كيف تختارين لعريسك الإطلالة الصحيحة؟

خطوات الحصول على إطلالة vintage نهار زفافك

10 أخطاء ترتكبها كلّ عروس عند شراء مجوهرات زفافها