حفلات رأس السنة في مصر بنكهة لبنانية

7 صور

أيام قليلة وتبدأ حفلات رأس السنة في مصر والتي يبدو من خريطتها أنها تشهد وجود عدد كبير من نجوم الأغنية في العالم العربي بالإضافة إلى المطربين المصريين، لتعود الحياة الفنية إلى مصر بكامل انتعاشها بعد ما ظلت طيلة السنوات الأربع الماضية تعاني من حالة عدم استقرار. وكانت الحفلات تقام فيها على استحياء.
فبدأت القنوات الفضائية منذ فترة في الإعلان عن الحفل المرتقب الذي تشارك فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بفندق "سميراميس" بجوار الراقصة المصرية دينا والمغني الشعبي سعد الصغير، فيما يغني السوبر ستار راغب علامة في "سيتي ستارز انتركونتننتال" بمشاركة مواطنته مايا دياب.
أما النجم اللبناني وائل جسار فيشارك المصري تامر عاشور في حفل رأس السنة بفندق "فور سيزونز". ويشارك وائل أيضاً في حفل آخر مع المغربية جنات والمغنية الشعبية بوسي بفندق سمراميس انتركونتنتال.
وتشارك المصرية أمال ماهر في حفلين هذا العام،الأول في فندق "كونراد" مع المطرب السوري سامو زين،الذي يحيي حفلاً آخر في إيطاليا،والثاني مع تامر عاشور ورامي صبري وأمينة في فندق "السلام كونرد".
من ناحيته، قرر المطرب المصري تامر حسني إحياء حفل رأس السنة بعيداً عن مصر حيث تعاقد مؤخراً على حفل بدبي تحديداً في "الحبتور جراند"، بشاطئ الجميرا بمشاركة المطربة اللبنانية إليسا.
وتطير مطربة "آراب آيدول" في موسمه الأول كارمن سليمان إلى رام الله لإحياء حفل هناك بمشاركة متسابقة البرنامج نفسه المغربية سلمى رشيد.
وتشارك الأردنية مي سليم المغني الشعبي دياب في حفل رأس السنة بمدينة طنطا تحديداً في كافيه "كارليتو".